• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

يلاقي مونشجلادباخ بدوري الأبطال

«السيتي» في مهمة الحسم الأوروبي على «بروسيا بارك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 نوفمبر 2016

نيقوسيا (أ ف ب)

يحل مانشستر سيتي ضيفاً على بروسيا مونشنجلادباخ الألماني على استاد بروسيا بارك وعينه على النقاط الثلاث وبطاقة التأهل، في إطار الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثالثة.

ويعاني الفريق الألماني محلياً، بدليل خسارته مباراتيه الأخيرتين أمام كولن وهرتا برلين، بينما يريد برشلونة الإسباني حسم تأهله إلى الدور الثاني عندما يحل ضيفاً على سلتيك الإسكتلندي الذي سقط أمامه بسباعية نظيفة على ملعب كامب نو، وهو ما يجعل البارسا حذراً أمام رغبة منافسه في الثأر من هجوم سليتك.

ويعود إلى صفوف برشلونة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي غاب عن لقاء ملقا السبت الماضي بداعي المرض. ويطمح السيتي في حسم بطاقة التأهل عملياً بالفوز على منافسه الألماني، حيث يحتل المركز الثاني خلف برشلونة، خصوصاً وأن المنافس لديه 4 نقاط ويمثل الفوز له الكثير للبقاء في دائرة المنافسة.

ويستضيف أرسنال الانجليزي باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب الإمارات في لندن، في مواجهة فض الشراكة بينهما وتحديد هوية صاحب المركز الأول ضمن منافسات المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا. وضمن الفريقان بلوغ الدور الثاني من المسابقة القارية ولم يبق سوى تحديد بطل المجموعة الذي سيملك أفضلية استضافة مباراة الإياب في الدور المقبل. وكان سان جيرمان أهدر العديد من الفرص أمام أرسنال على ملعبه بارك دي برانس في سبتمبر الماضي وتحديداً من مهاجمه الأوروجوياني ادينسون كافاني، ليكتفي بالتعادل 1-1 معه.

وقد يلجأ مدرب أرسنال الفرنسي ارسين فينجر إلى قلب الهجوم اوليفيه جيرو الذي انتزع لفريقه تعادلاً غير مستحق ضد مانشستر يونايتد عندما سجل هدف التعادل في الدقيقة قبل الأخيرة من المباراة في أول تسديدة للمدفعجية على مرمى الشياطين الحمر، وذلك على حساب التشيلي الكسيس سانشيز الذي يعاني من إصابة عضلية في الآونة الأخيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا