• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بعد استكماله عقوبة الحبس

هوينس يقترب من العودة لرئاسة البايرن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 نوفمبر 2016

برلين (د ب أ)

بعد أيام قليلة، يعود أولي هوينس من جديد إلى منصب رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني، ليستكمل عمله الذي توقف في 2014 عندما أدت تحقيقات في قضية تهرب ضريبي إلى معاقبته بالسجن لمدة ثلاثة أعوام ونصف عام. ويجب أن يجرى انتخاب هوينس رئيساً للنادي ورئيساً لمجلس المراقبة، كإجراء شكلي، يوم الجمعة المقبل في الاجتماع السنوي للنادي، والذي يتوقع أن يشهد دعماً هائلاً من أعضاء النادي لهوينس الذي لعب الدور الأبرز في الوصول للمكانة التي يتمتع بها النادي على الساحة العالمية.

ورغم بلوغه من العمر 64 عاماً وخضوعه لعقوبة الحبس، لا يعتزم هوينس اعتزال العمل الكروي، ويقتصر الحديث على أن النجم الدولي السابق بصدد العودة إلى العمل بالكثير من النشاط وحسن النية ليستعيد البايرن صدارته لأوروبا والتي حققها بلقب دوري الأبطال 2013.

ونقلت مجلة «كيكر» عن يوب هاينكس المدير الفني السابق لبايرن وصديق هوينس قوله: «بالنسبة لأولي لم يفكر بشيء آخر سوى العودة. فبايرن يشكل بالنسبة له الهواء الذي يتنفسه، إنه بمثابة الطفل بالنسبة له، يشكل حياته».

وأطلق سراح هوينس في 29 فبراير الماضي بعدما قضى نحو نصف مدة الحبس الذي فرض عليه بحكم من محكمة ميونيخ في مارس 2014 بسبب التهرب الضريبي بمبالغ تقدر بـ 28,5 مليون يورو «31 مليون دولار».

وقبل إطلاق سراحه، كان هوينس يتمتع ببرنامج الإفراج لمدة يوم واحد، وهو ما مكنه من ممارسة العمل كمساعد لإدارة فريق الناشئين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا