• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

أشاد بأداء لاعبيه أمام الجزيرة

جلبوت: الانتصار يعكس قدرتنا على المنافسة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 نوفمبر 2016

وليد فاروق (دبي)

أكد محمد جلبوت مدرب فريق الأهلي، أن الفوز الأخير الذي حققه فريقه على منافسه الجزيرة بخماسية نظيفة ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة دوري الخليج العربي تحت 21، عكس قدرة فريقه في المنافسة على اللقب، مع التأكيد على أن مشوار المنافسة لا يزال طويلاً، والفريق لم يخض سوى 6 مباريات وله مباراة مؤجلة.

وكان فريق الأهلي قد حقق أكبر فوز له في المسابقة هذا الموسم، وتغلب على ضيفه الجزيرة 5 - صفر في المباراة التي احتضنها ستاد راشد بالنادي الأهلي، وسجل الأهداف وليد عمبر (هدفان) وأحمد موسى، وسعيد أحمد، وعلي خالد.

وسبق للفريق أن حقق 5 انتصارات، 3 منها بنتيجة واحدة هي 4-1 على كل من الإمارات والنصر وحتا، وتعادل سلبياً دون أهداف أمام الشباب، وخسر من دبا الفجيرة بهدفين، قبل أن يحقق فوزه الأخير على الجزيرة، وله مباراة مؤجلة أمام العين.

ورغم سعادته بالفوز الذي حققه فريقه، إلا أن جلبوت رفض أن تأخذ المباراة أكبر مما تستحق، وقال: «مشوار المنافسة بالنسبة للأهلي لا يزال طويلاً، ولا يمكن تحميل الفوز على الجزيرة بخماسية أكبر مما تستحق، فهي مجرد مباراة بثلاث نقاط، والقادم هو الأهم في سبيل تواصل الانتصارات والمنافسة بقوة على لقب المسابقة».

وأشاد بالأداء الذي قدمه لاعبوه خلال هذه المباراة، مؤكداً أنهم يبذلون جهداً كبيراً خلال كل مبارياتهم، وهناك أكثر من لاعب واعد ينتظره مستقبل طيب على صعيد الفريق الأول، بالإضافة إلى اللاعبين المصعدين فعلياً إلى الفريق الأول.

وعبر جلبوت عن أمنياته في أن تلقى هذه المسابقة المزيد من الاهتمام الذي تستحقه باعتبارها المورد الرئيس للفريق الأول في كل نادٍ، معبراً عن حزنه من تجاهل بعض الإداريين والمسؤولين لها، وقال: «للأسف بعض الإداريين يعتبرون هذه المسابقة «لاتسمن ولا تغني من جوع» رغم أنها تبوأت فعلياً منذ سنوات مكانها باعتبارها نواة الفريق الأول، ولابد أن تأخذ مكانتها الطبيعية التي تستحقها مثل بقية الدول المتقدمة كروياً.

وطالب أن تحصل المسابقة على الاهتمام الملائم باعتبارها مورداً يضخ اللاعبين إلى الفريق الأول، فهي أفضل مكان يحصل خلاله اللاعبون على فرص لإثبات جدارتهم، وليس شرطاً أن يتم ذلك في الوقت الراهن، خاصة في ظل التفاهم والتعاون الكامل الذي تبذله الأجهزة الفنية في فرق المراحل السنة بالنادي الأهلي مع فريق 21 سنة، وكذلك مع الجهاز الفني للفريق الأول من أجل تصعيد اللاعبين القادرين على ارتداء قميص الأهلي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا