الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

يوسف خوري: العمل الحالي هدفه خدمة الأجيال المقبلة

22 نوفمبر 2016 20:09
دبي (الاتحاد) أكد يوسف محمد رسول خوري، نائب رئيس لجنة دوري المحترفين، رئيس لجنة التسويق ثقته في إحداث تلك المبادرات الصادرة عن اجتماع مجلس إدارة لجنة المحترفين، نوعا من التغيير المفيد والإيجابي في مختلف مناحي الحياة الاحترافية، بصورة صحية على حد وصفه، ولفت إلى أن الاجتماع شهد التطرق لآلية عمل لجنة التسويق، والتي تعتبر العصب الرئيسي والركيزة الأولى للدخل المالي لدوري المحترفين، وقال: «أعتقد بأن الأندية تتلاقى معنا في نفس التوجه، عبر ضرورة الاستثمار في أفكار مفيدة للتسويق حتى يكون الأمر أفضل بالنسبة للشركاء الحاليين وأكثر سهولة في جذب شركاء آخرين». وأضاف: «تم الحديث مع الأندية في ضرورة العمل على زيادة أهمية قيمة المنتج الحالي لها، وهو دوري المحترفين، وإبراز تواجده على الساحة المحلية والخليجية والآسيوية، وعلى جميع الأطراف أن تراعي أن هدفها هو المصلحة العامة لكرة الإمارات ولتطوير هذا المنتج». وأضاف: «العمل يجب أن ينطلق من اليوم من أجل الأجيال المقبلة، ويجب تقديم أفضل خدمة لشركائنا والرعاة كما يجب إبراز هويتهم ومنتجهم على أفضل وجه، وعلى لجنة المحترفين والأندية أن يهتموا بذلك، والسعي لإطلاق ورش عمل ومقابلات فردية بين اللجنة والأندية، في الأمور التسويقية بهدف التطوير وتبادل الخبرات». وتابع: «يجب التركيز خلال المرحلة المقبلة على زيادة الجذب الجماهيري والحضور الجماهيري للملاعب، وأعتقد بأن هذه المنظومة واحدة، وزيادة الحضور الجماهيري تعني منتجا أعلى، وقيمة أفضل وعائدا أكبر للأندية، وذلك من خلال ورش عمل ستتم الدعوة إليها، كما ستكون هناك مبالغ مالية يتم تحصيلها من المخالفات، وتنفق مع الأندية أن تعاد تلك المبالغ للإنفاق على التطوير في الأندية فيما يتعلق بالجوانب ذات العلاقة بجذب الجماهير، وسيتم توجيه جزء من هذه المبالغ، لزيادة العلامة التجارية للجنة دوري المحترفين، وجزء آخر للعمل مع الأندية في جوانب التطوير، كما تم عرض الخطة التسويقية لشركة mmc، وهي مبادرة بالتوافق مع الاستراتيجية العامة للجنة دوري المحترفين، وفي قادم الأيام سيكون هناك عمل مكثف مع الأندية من خلال ورش العمل للنزول على أرض الواقع».
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©