• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الإمارات والوصل.. «الرغبة المشتركة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 نوفمبر 2016

سامي عبدالعظيم (دبي)

يرفع لاعبو فريق الإمارات شعار التحدي في أصعب اختبار على الإطلاق في مواجهة الوصل المتصدر مساء اليوم، في لقاء تحت شعار «الرغبة المشتركة»، في ظل سعي الفريقين لتحقيق الفوز ولا شيء غيره.

ويسعى «الصقور» لتجاوز مرحلة تراجع النتائج التي وضعت الفريق في موقف صعب على لائحة الترتيب بدوري الخليج العربي برصيد نقطتين فقط بعد 7 جولات من انطلاق المنافسة رغم التطور الإيجابي في المستوى الفني، إذ إن المواجهة تعني الكثير للمدرب واللاعبين لتأكيد قدرتهم على تجاوز المرحلة الراهنة التي لا تمثل طموحات الفريق.

وبدوره، يأمل الوصل أن تكون مواجهة «الصقور» محطة جديدة لتحقيق الفوز في الدوري بالدعم الكبير الذي حظي به الفريق من جماهير «الفهود» التي تفاعلت مع المردود القوي للاعبين في المباريات الماضية، وبدأت تؤكد ذلك عملياً من خلال حضورها اللافت في المباريات لمساندة اللاعبين، وهو يلعب من أجل المحافظة على صدارته للبطولة، وإضافة 3 نقاط جديدة إلى رصيده.

ويسعى الجهاز الفني لفريق الإمارات بقيادة المدرب بوكير إلى وضع حد لنزيف النقاط رغم أن الوصل الطامح إلى الدفاع عن الصدارة يحتشد بالعناصر القوية التي ساعدته على تحقيق النتائج الإيجابية في المباريات الماضية، وهو ما يعني أن المواجهة ستكون بين طموحين بالرغبة المشتركة في الحصول على النقاط الثلاث.

وبدا واضحاً أن الدعم المعنوي الكبير من إدارة النادي للاعبي الفريق من المعطيات المهمة التي يعول عليها المدرب بوكير، خصوصاً أن اللاعبين يدركون أنهم كانوا يستحقون نقطة على أقل تقدير أمام الظفرة في الجولة الماضية التي شهدت تعرضهم لظلم تحكيمي كبير، أهدر على الفريق العودة إلى رأس الخيمة بالتعادل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا