• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الكشف عن أول تفاصيل لعبة PES 2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 يوليو 2014

أعلنت Konami عن أول تفاصيل لعبة PES 2015 التي سوف تأتي في وقت لاحق هذا العام على PC وPS3 وPS4 وXbox 360 وXbox One، وستكون هذه المرة الأولى التي تظهر فيها السلسلة الكروية المعروفة على أجهزة الجيل الجديد.

الشعار الأساسي لنسخة هذا العام هو «الملعب لنا» مما يشير إلى احتوائه على مجموعة ميزات جديدة، وذلك بحسب فريق التطوير الواقع في طوكيو والمكتب الحديث للشركة في المملكة المتحدة - الذي يحاول العودة إلى المبادئ الأساسية لسلسلة PES من حيث «التحكم الكامل» و«الاستجابة الفائقة لأساليب التحكم». والمحاور الثلاثة الأساسية التي تم صياغتها هي:

1- «أهداف مثيرة»: نظام تسديد جديد تم وضعه حتى يسمح لللاعبين بالتحكم الدقيق لاتجاه ومدى قوة التسديدات.

2- «التمريرة الأخيرة»: تم توسيع نطاق التمريرات المتاحة في اللعبة من «التمريرات المحددة» إلى «التمريرات الحارقة المنخفضة»، ولقد تم رسمها كلها باستخدام نظام فيزيائي جديد.

3- «1 على 1»: تم تعديل أنظمة التحديد والمراوغة ومواجهة الخصم بشكل كامل.

هذه المحاور سوف تكون مدعومة عن طريق مجهود مكثف لجعل أساليب التحكم أسرع وأكثر استجابة، تطوير نظام العقل الاصطناعي في جميع أنحاء الملعب، كما يسمح لتحكم إضافي على الكرة عند الهجوم ويعرض كيفية استعادة اللاعبين للكرة وإيقاف هجوم الخصم.

ستستفيد نسخ الجيل الجديد أيضاً مما يسمى بـ «التنفيذ الكامل الأولي» لمحرك FOX Engine مع سلسلة PES، كما ستستفيد نسخ PS4 وXbox One من مدى واقعية اللاعبين مع تصاميم باهرة لملامحهم، وتم تطوير «رسومات الجمهور» و«مؤثرات التفاعل التلقائي وحركاتهم» بشكل كبير من أجل عرض تفاعل أكبر عما يجري في أرضية الملعب.

طوكيو - IGN

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا