• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

أكد أن العين ليس مجرد فريق كرة

فوساتي: قدرات لاعبي «الزعيم» تحسم اللقب الآسيوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 نوفمبر 2016

علي معالي (دبي)

يرى الأورجوياني خورخي فوساتي المدير الفني لمنتخب قطر حالياً، ومدرب العين السابق، أن «الزعيم» يمتلك قدرات عالية تمكنه من أن يحقق لقب بطولة الأندية الآسيوية يوم السبت المقبل، عندما يلتقي تشونبوك بطل كوريا الجنوبية.

وعبر فوساتي عن ثقته الكبيرة في قدرة العين على إسعاد جماهيره العريضة، والتي وصفها بأنها من الجماهير الكروية الرائعة ليس فقط على مستوى الإمارات بل في القارة الآسيوية.

وحرصت «الاتحاد» على التحدث مع فوساتي، ليس لكونه مدرباً سابقاً للعين، ولكن لكونه آخر مدرب قاد فريقاً عربياً وخليجياً، للفوز باللقب الآسيوي، وكان ذلك مع فريق ناي السد القطري عام 2011، كما سبق أن التقى نفس الفريق الكوري، كما أن فوساتي مراقب ومتابع جيد للغاية للبطولة الآسيوية بحكم عمله الحالي مدرباً للمنتخب القطري.

تحدث فوساتي في العديد من الاتجاهات، مؤكداً أنه تابع كل صغيرة وكبيرة في لقاء الذهاب الذي انتهى بفوز الفريق الكوري بهدفين لهدف، مؤكداً في نفس الوقت أنها نتيجة ليست سيئة في النهائيات القارية، وأن الفرصة كبيرة للغاية أمام العين لكي يعتلي قمة القارة الآسيوية.

قال فوساتي: «شاهدت المباراة الأولى بين الفريقين، وكان مستوى العين هو الأفضل، وكانت لديه شخصية قوية في المباراة بشكل عام، حيث لم تظهر الطريقة الدفاعية لفريق يلعب على أرض المنافس، كما تعودنا في الكثير من المباريات خلال سنوات سابقة، بل كان العين نداً قوياً للغاية في أرض الملعب، ويكفي للدلالة على ذلك أنه بدأ بالتهديف، وكان في مقدرته إضافة أهداف أخرى، لكن ذلك لم يحدث رغم وصول الفريق كثيراً وتهديده لمرمى الفريق الكوري». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا