• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«أبوظبي 6» ثانياً و«ريليكتا» ثالثاً

«فيكتوري 3» يحلق بلقب السباق الأول للزوارق السريعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تفوق زورق الفيكتوري 3 في السباق الرئيسي الأول لبطولة العالم لزوارق الفئة الأولى الذي اقيم في كورنيش العاصمة أبوظبي امس، ليضيف أول عشرين نقطة إلى رصيده، في حين حل «أبوظبي 6» في المركز الثاني، وجاء ثالثا زورق ريليكتا 91.

وقاد طاقم الفيكتوري إلى اللقب الثنائي العالمي عارف الزفين ونادر بن هندي بعد منافسة قوية مع زورق أبوظبي 6 بقيادة جاري بالوج وجون توملسون، الذي حل ثانيا في المنافسة.

وكانت تفاصيل المنافسة قد بدأت في الرابعة عصرا، وكان الفيكتوري أول المنطلقين، مستفيداً من إحرازه للمركز الأول في تحدي كسر الكيلو، في حين حاول أبوظبي 6 مطاردته من البداية، وكان ريليكتا قد تقدم للمركز الثالث مستفيداً من عدم مشاركة زورق أبوظبي 5، ولكن تسبب عطل بالمحرك في عدم مشاركته بالسباق، ومع مرور الدورات كانت المسافة تتقلص وتزيد بين الفيكتوري وأبوظبي 6، ليتمكن الزورق الأزرق من الصمود حتى الدورة الأخيرة، ليفوز بلقب أول سباق للجولة.

وبالنتيجة أضاف الفيكتوري أول عشرين نقطة إلى رصيده، في حين أحرز أبوظبي 6 خمس عشرة نقطة ليكون في المركز الثاني، وحصد ريليكتا اثنتي عشرة نقطة في المركز الثالث للمنافسة، وتنتظر كافة الفرق والزوارق انطلاق السباق الرئيسي الثاني مساء غد، والسباق الثالث والختامي بعد غد لتحديد هوية ترتيب الأبطال.

من جهته، أكد سالم الرميثي مساعد مدير عام نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية أن المنافسة مستمرة من خلال فعاليات الجولة وقال: شهدنا منافسة رائعة في اليوم الأول، وتحديا جميلا وكان أبطال الإمارات هم أصحاب الكلمة الأخيرة من خلاله في الختام، نتمنى أن تستمر البطولة على نفس النهج من الإثارة والقوة حتى اليوم الأخير من المنافسة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا