• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

250 طالباً شاركوا في الفعالية

الهاشمي بطل ماراثون «الاتحاد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 نوفمبر 2016

شمسة سيف (أبوظبي)

نظمت مدرسة الغزالي للتعليم الأساسي «الحلقة الثانية» في أبوظبي، بالتعاون والتنسيق مع إدارة الشرطة المجتمعية، وبدعم من مجلس أبوظبي للتعليم، فعالية ماراثون «الاتحاد» على كورنيش أبوظبي أمس، بمشاركة 250 طالباً من الصف السادس وحتى التاسع، تزامناً مع احتفالات اليوم الوطني الـ45. وانطلق السباق في منطقة كاسر الأمواج الواقع على كورنيش أبوظبي، بعد أن شكل الطلاب لوحة جميلة بتشكيل علم بشري بألوان العلم قبل الانطلاقة.

وحقق المركز الأول في السباق الطالب عبدالله سيد يوسف الهاشمي، فيما حل راشد أحمد الحميري في المركز الثاني، وحل محمد حسن المصعبي في المركز الثالث، وقام بتكريم الفائزين الدكتور عبدالله جابر الحوسني مدير المدرسة، وحمدان السعدي المشرف الإداري، والنقيب أحمد سعيد الخييلي، والنقيب سالم سلطان الشامسي.

من جهته، أكد حمدان السعدي أن مشاركة 250 طالباً في هذا الحدث ما هي إلا رسالة شكر وعرفان من قبل الطلاب، رسموها من خلال ارتدائهم لقمصان حملت ألوان العلم، تعبيراً واحتفالاً باليوم الوطني الخامس والأربعين، كما قدم الشكر والتقدير لإدارة الشرطة المجتمعية على جهودهم العظيمة التي أسهمت بشكل كبير في إنجاح الماراثون.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا