• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

نائب رئيس الدولة يستقبل رئيس وزراء مالطا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 فبراير 2016

دبي (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» على هامش القمة العالمية للحكومات في مدينة جميرا صباح أمس، معالي جوزيف مسكات رئيس وزراء مالطا الذي شارك على رأس وفد رفيع في أعمال القمة العالمية الرابعة للحكومات.

وقد تبادل سموه والضيف بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي الحديث حول مجمل العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها خاصة فيما يتصل بتبادل الخبرات والمعرفة والتطبيقات الذكية.

وتطرق الحديث بين سموه ورئيس وزراء مالطا إلى جدول أعمال القمة التي شهدت في دورتها الرابعة زخما كبيرا لجهة مستوى وحجم المشاركة الإقليمية والدولية.

والى ذلك فقد أشاد مسكات بحسن التنظيم والإدارة وكرم الضيافة العربية الأصيلة مؤكدا أهمية تجربة دولة الإمارات في مجال التطبيقات الذكية والحوكمة واستشراف المستقبل من أجل إسعاد شعبها مضيفا أن قصة نجاح كهذه تستحق التقدير العالمي وتصلح لأن تكون مثالا يحتذى على مستوى الحكومات والقطاع الخاص.

حضر اللقاء سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم ومعالي محمد بن عبدالله القرقاوي رئيس القمة العالمية للحكومات وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي والوفد المرافق للضيف.

وقد شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ومعالي جوزيف مسكات مراسم التوقيع على مذكرة تفاهم بين دولة الإمارات وجمهورية مالطا تختص بتبادل الخبرة في مجال مؤشرات الأداء والتطبيقات الذكية والتعاون في مجال التطوير الإداري الحكومي.

وقع المذكرة معالي محمد بن عبدالله القرقاوي ومعالي ليوبرينكات وزير التنمية البيئية والتغير المناخي في مالطا والتي باركها سموه ورئيس الوزراء المالطي وأعربا عن ثقتهما بأن هذه المذكرة ماهي إلا خطوة سيتلوها خطوات قادمة على طريق توسيع آفاق التعاون الثنائي لما فيه مصلحة البلدين والشعبين الصديقين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض