• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

مصرف الهلال يعتمد الهوية لتقديم خدماته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 يناير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - وقّعت هيئة الإمارات للهوية ومصرف الهلال، اتفاقية شراكة استراتيجية تهدف إلى اعتماد المصرف رسمياً بطاقة الهوية والاستفادة من تطبيقاتها المتقدمة في جميع خدماته للمتعاملين، من خلال استخدام أجهزة القارئ الإلكتروني لبطاقة الهوية.

وجاءت اتفاقية الشراكة الاستراتيجية التي جرى توقيعها في المقر الرئيس لمصرف الهلال بأبوظبي أمس، في إطار سعي الجانبين لتعزيز الشراكة الاستراتيجية بينهما، وانطلاقا من حرصهما على تبسيط وتسهيل الخدمات المقدمة للمتعاملين مع البنك واختصار زمن إنجازها، بالإضافة إلى الارتقاء بمستوى عمليات التحقق من هوية المتعاملين وحماية مصالحهم. وتضمنت بنود الاتفاقية التي قام بتوقيعها كل من الدكتور المهندس علي محمد الخوري مدير عام هيئة الإمارات للهوية، ومحمد جميل برو الرئيس التنفيذي لمصرف الهلال، توفير هيئة الإمارات للهوية أجهزة القارئ الإلكتروني والتطبيقات اللازمة لقراءة البيانات المخزنة في بطاقة الهوية بهدف التحقق من هوية المتعاملين والتأكد من صحة البطاقة. وأكد مدير عام الهيئة، أن اعتداد مصرف الهلال ببطاقة الهوية في تعاملاته، يمثل دعماً للجهود التي تبذلها الهيئة لتغدو بطاقة الهوية المرجع الرئيسي لإثبات الشخصية وتوفير البيانات السكانية الدقيقة والآنية في دولة الإمارات العربية المتحدة، مشيرا إلى أن هذه المبادرة تعتبر إضافة نوعية جديدة إلى قائمة الجهات الحكومية والخاصة في الدولة التي باتت تعتد ببطاقة الهوية، والتي يناهز عددها الـ160 جهة.

من جانبه، قال محمد جميل برو الرئيس التنفيذي لمصرف الهلال: «ستمثل بطاقة الهوية مصدراً رئيساً لتحديد بيانات الهوية الشخصية لجميع متعاملي المصرف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا