• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

البعثة توجهت إلى بولندا

«الجو جيتسو» يخوض تحدي المونديال بـ 9 لاعبين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

توجهت أمس بعثة منتخبنا للجو جيتسو إلى بولندا للمشاركة في بطولة العالم التي ستنطلق غداً، بمشاركة نجوم من 85 دولة حول العالم، ويرأس البعثة يوسف البلوشي مدير الإدارة الفنية بالاتحاد، وتضم الحكم جابر الدرعي، والمدربين روبيرتو ليما، وهنريكي رازيندي، و9 لاعبين هم فيصل الكتبي (حزام أسود)، وطالب الكربي (حزام أسود)، ويحيى الحمادي (حزام بني)، ومحمد القبيسي (حزام بني)، وخلفان بالهول (حزام بنفسجي)، سالم السويدي (حزام بنفسجي)، وإبراهيم الحوسني (حزام بنفسجي) وسعود الحمادي (حزام أزرق)، وزايد المنصوري (حزام أزرق).

ومن المنتظر أن يجري المنتخب حصته التدريبية الأولى في بولندا صباح اليوم بصالة الحديد في فندق نوفيتيل مقر الإقامة، وسيخصصها الجهاز الفني للإعداد البدني، بعدها يخضع اللاعبون للراحة، ثم يتوجهون إلى الصالة التي سوف تستضيف المنافسات من أجل تفقدها، وإجراء حصة تدريبية هناك.

ويتضمن برنامج يوم غد تدريباً صباحياً في فندق الإقامة، وبعده يخضع اللاعبون إلى إجراءات الوزن الرسمية لأوزان 85 كجم، وتحت 94 كجم، وفوق 94 كجم، وذلك في القاعة الرئيسة في فندق الإقامة، حيث يشارك منتخبنا في هذه الأوزان عبر فيصل الكتبي، ويحيى الحمادي، وخلفان بالهول، وسعود الحمادي.

ويخضع اللاعبون في الفترة المسائية من يوم غد مع بقية اللاعبين لإجراءات الوزن الرسمية في أوزان تحت 56، و62، و69، و77 كجم، والتي سوف يشارك فيها محمد القبيسي، وزايد المنصوري، وطالب الكربي، وإبراهيم الحوسني، وسالم السويدي، من أجل الحصول على شارة البدء للدخول في المنافسات في الفترة الصباحية يوم السبت، فيما يخضع كل اللاعبين لإجراءات الوزن من جديد في الفترة المسائية من يوم السبت استعداداً لخوض منافسات الفرق في اليوم التالي الذي سيكون الختام.

من ناحيته، أكد يوسف البلوشي رئيس البعثة أن المنتخب استعد جيداً للبطولة، حيث بدأ برنامج الإعداد بداية الشهر الجاري عندما توجه اللاعبون إلى ريو دي جانيرو، وأقاموا معسكراً تدريبياً هناك لمدة 18 يوماً، تخللته المشاركة في الجولة الثالثة من بطولة أبوظبي جراند سلام التي استضافتها صالة ريو أولمبيك أرينا على مدار يومي 12 و13 الجاري، وبعدها استمر معسكر المنتخب في ريو حتى يوم 19 ليعود اللاعبون، ليستعدوا للسفر من جديد إلى بولندا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا