• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

عبدالله الشريف موهبة قادمة.. الابن على خطى الوالد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 نوفمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

يسير عبدالله أحمد سعد الشريف «12 سنة» لاعب فريق الأشبال بنادي الشباب على خطى والده الدكتور أحمد سعد الأمين العام السابق لمجلس دبي الرياضي ولاعب طائرة «الجوارح» من موسم 1979 - 1980 إلى 1985 - 1986. ويعد عبدالله موهبة قادمة للعبة بعد أن فضل الطائرة على كرة القدم من أجل تفجير طاقاته الإبداعية في صالاتها، خصوصاً أن أسرته رياضية، حيث يوجد في بيته ملاعب كرة قدم وطائرة وسلة وحتى شقيقاته يمارسن الرياضة في الجامعة.

وبدأ اللاعب مسيرته الرياضية بالسباحة والكاراتيه، ولعب في فترة من الفترات في أكاديمية يوفنتوس لكرة القدم مع شقيقه محمد الذي يلعب حالياً في أكاديمية روما ليختار ممارسة الطائرة بنادي الشباب، لتظهر موهبته المبكرة في القلعة الخضراء، حيث يتوقع له مستقبل باهر قياساً بمواصفات الطائرة الحديثة من طول جيد وغيره.

من ناحيته، أكد عدنان سمحان إحصائي الفريق الأول بنادي الشباب أن القلعة الشبابية على موعد مع موهبة قادمة في المراحل السنية، خصوصاً أن والده يحرص على تشجيعه وإحضاره للتدريبات مبكراً من المدرسة إلى النادي من أجل خوض حصص تدريبية مكثفة، ونتطلع لأن يحقق عبدالله النجاح المنشود حتى نشاهد لاعباً أساسياً في صفوف منتخبتنا خلال المرحلة المقبلة. يذكر أن الدكتور أحمد سعد الشريف زامل في طائرة الشباب عبدالله راشد، حسن لوتاه، سعيد خريطان، ماجد عبيد الطويلة، عادل رضا، محمد خلفان المري، عبدالله حسين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا