• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

نفاد تذاكر اليوم الرئيس لسباق الفورمولا-1

45 يزيِّن حلبة ياس في احتفالات الإمارات باليوم الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 نوفمبر 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

أعلنت حلبة مرسى ياس عن نفاد تذاكر يومي السبت والأحد لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا-1 التي سوف تنطلق فعالياتها بداية من الغد في العاصمة أبوظبي، وتبقَّى عدد قليل للغاية من تذاكر يوم الجمعة فقط الذي سوف يشهد إقامة التجارب الحرة للسباق.

وكانت وتيرة بيع التذاكر قد تسارعت للغاية بعد انتهاء جولة البرازيل، المحطة قبل الأخيرة من البطولة، والتي أعلنت عن تأجيل حسم لقب بطولة العالم لجولة أبوظبي، بعد أن نجح البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس في حصد جائزة المركز الأول، ليقلص الفارق بينه وزميله بالفريق الألماني روزبرج إلى 12 نقطة فقط.

ويحتاج هامليتون إلى الفوز بسباق الجولة الختامية على أن يحل منافسه في المركز الرابع، بخلاف ذلك سيتمكن روزبيرج من تحقيق اللقب العالمي الأول له ليحرم لويس من نجمته الرابع.

ويرى المحللون أن فرص متصدر الترتيب العام أفضل بمراحل كثيرة، لا سيما أن خياراته متعددة، في حين أن هاميلتون لا يملك إلا خياراً واحداً ليس بيده على الإطلاق.

على جانب آخر، أعدت إدارة حلبة ياس احتفالية خاصة باليوم الوطني الخامس والأربعين للدولة، تماشياً مع سياستها في مشاركة الوطن احتفالاته بشكل دائم، ومن المقرر أن تتزين الحلبة بعلم الدولة في معظم جنباتها، فضلاً عن تزيين مبنى الإدارة بالرقم 45، وتم اختيار هذا المبنى لكونه الوحيد الذي يمكن رؤيته من مختلف الزوايا ويظهر للحضور من كل مكان داخل حلبة مرسى ياس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا