• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

احتفالية خاصة في سباق ند الشبا

18 ألف هدية لجمهور «جبل علي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 نوفمبر 2016

محمد حسن (دبي)

يستضيف مضمار جبل علي، يوم بعد غد، سباق «ند الشبا» الذي يأتي متزامناً مع الاحتفال بمناسبة اليوم الوطني، ويتضمن مهرجاناً ضخماً يشتمل على العديد من الفقرات الشائقة والمفاجآت المثيرة.

أعلن عن ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس في قاعة المجلس بمضمار جبل علي، بحضور ميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، والمهندس شريف الحلواني نائب المدير العام لمكتب سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، وعبدالعزيز محمد حبيب الرضا «الرضا للوساطة العقارية»، وباسم زكريا «الشعفار للاستثمار»، وحسن المرزوقي «بنك دبي التجاري»، وميشيل خوري «فريلاند»، وسهيل النجار «المشرق لخدمات الري»، وياسر مبروك «هيئة الإمارات لسباق الخيل».

وتقدم شريف الحلواني بالتهاني والتبريكات لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والى إخوانهما أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات بمناسبة اليوم الوطني الـ 45 للدولة.

وأضاف: «بمناسبة اليوم الوطني، فإننا نعلن انطلاقة واحد من أكبر المهرجانات بمضمار جبل علي الذي سيحتوي على الكثير من المفاجآت والفقرات المتنوعة الجديدة، احتفالاً بهذه المناسبة الغالية على قلب كل مواطن ومقيم على أرض هذا البلد المعطاء».

وقال: «إدارة المضمار ستقوم بتوزيع 18 ألف هدية مجانية لجميع الحضور للمهرجان، بالإضافة إلى السحوبات على الجوائز الإلكترونية المقدمة من مضمار جبل علي، والشركات المساندة، كما ستتواصل العروض الفنية المصاحبة للسباق على المسرح الفني الخلفي للمضمار». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا