• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تنافس شرس بين «فيفا أطاطا» و«العملية ميسي»

دراما رمضان ترفع شعار «الكوميديا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 يوليو 2014

رغم سيطرة المسلسلات التي تنتمي إلى القالب السياسي خلال الأعوام الماضية، إلا أن عدداً كبيراً من النجوم فضّلوا الابتعاد عن السياسة والاتجاه إلى الكوميديا، خاصةً وأن الجمهور تشبع كثيراً بالوضع السياسي الذي يعيشه منذ ثلاث سنوات، ويأمل أن تكون ابتسامته موجودة في الموسم الرمضاني الحالي.

يأتي على رأس تلك المسلسلات الكوميدية مسلسل «فيفا أطاطا» للممثل محمد سعد، حيث يجسد شـخصية أطاطــا التي قدمها من قبــل فـى فيلمــه «عوكـل» ولكن يقدمها هذا العام بشكل جديد ومختلف، وأشار محمد سعد إلى أن العمل يقدم بنوعية متميزة وبقدرته المدهشة على إضحاك الجمهور.

كما أن الجمهـور في حاجة شديدة للخروج من الضغوط بأعمال ترفيهية، فهو عمل كوميدي سار مليء بالعديد من المواقف الكوميدية.

كما يظهر الممثل أحمد مكي في الجزء الرابع من مسلسل «الكبير قوي»، خاصة بعد أن تركت الأجزاء الثلاثة بصمة عند الجمهور بقدرته على رسم البهجة والابتسامة على وجه المشاهدين، بالإضافة إلى أن الشخصية الرئيسية التي يقوم عليها المسلسل وهي «الكبير» شخصية كوميدية ناجحة.

كما يطل الفنان عادل إمام على جمهوره بمسلسل كوميدي بعنوان «صاحب السعادة»، يتناول من خلاله كوميديا اجتماعية عائلية، ويتطرق إلى علاقة الأبناء بوالديهم بشكل كوميدي سار.

كما يشارك الممثل أحمد حلمي في مسلسل «العملية ميسي»، حيث يدور في قالب كوميدي، ويظهر حلمي في العمل بالأداء الصوتي لصوت القرد «ميسي» بطل المسلسل، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميديا الفانتازيا حول قرد يُدعى «ميسي» لكن نسبة الفانتازيا والخيال في العمل واضحة بدرجة كبيرة، تجعله الأول من نوعه على الدراما المصرية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا