• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

محمد بن راشد لـممثلي أكثر من 14 مدينة وعاصمة عربية وأجنبية:

نضع كل إمكاناتنا لتوفير السعادة للبشرية جمعاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 فبراير 2016

دبي (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، رعاه الله ،على هامش القمة العالمية للحكومات في فندق ميناء السلام صباح أمس بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي عمداء وأمناء عدد من المدن العربية والأجنبية المشاركين في أعمال القمة الرابعة للحكومات الذين أشادوا بمحاور جدول أعمال القمة وفي مقدمتها التطبيقات الذكية في استشراف المستقبل وصنع السعادة للشعوب، معتبرين دولة الإمارات السباقة على مستوى إقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في تنفيذ هذه التطبيقات وتوظيفها لإسعاد شعبها وأفراد مجتمعها.

ورحب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بممثلي أكثر من أربع عشرة مدينة وعاصمة عربية وأجنبية، وأكد لهم أن دولة الإمارات عموما ومدينة دبي على وجه الخصوص تضع كل إمكاناتها اللوجستية والمعرفية وخبرتها في خدمة المدن الشقيقة والصديقة وسكانها مساهمة من دولتنا في توفير السعادة للبشرية جمعاء.

وبارك سموه الميثاق الذي تم توقيعه على هامش القمة بين هذه المدن ومن بينها مدينة دبي من أجل استشراف مدن المستقبل الذكية والمستدامة.

ويتمحور الميثاق حول مبدأ تحقيق السعادة لمجتمعات هذه المدن من خلال التركيز على قطاعات الصحة والتعليم والخدمات والبيئية وما إلى ذلك. صرح بذلك حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي في سياق الشرح الذي قدمه إلى صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

حضر اللقاء معالي محمد بن عبدالله القرقاوي رئيس القمة العالمية للحكومات وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي وعدد من المسؤولين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض