• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«كانون» توسع شراكتها مع «أم أف أي» الدولية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 يوليو 2014

وسعت “كانون الشرق الأوسط”، نطاق شراكتها مع مجموعة MFI الدولية لتوزيع المنتجات وخدمات ما بعد البيع وحلول الطباعة المدارة التي توفرها “كانون” في منطقة شرق أفريقيا.

ومن المتوقع أن تسهم هذه الشراكة المهمة في تلبية احتياجات عملاء “كانون” وتنويع قائمة عروضها المميزة في منطقة شرق أفريقيا. وبغية توسيع نطاق خدمات “كانون” وتعزيز أطر التواصل مع عملائها، ستشمل الشراكة بلداناً عديدة مثل كينيا وتنزانيا وأوغندا ورواندا وبورندي. وفي ضوء تنامي الطلب على خدمات التصوير والتواصل المبتكرة، ستركز مجموعة MFI الدولية بشكل أساسي على توفير حلول “كانون” المكتبية الملونة/ بالأبيض والأسود، بما فيها المجموعة المكتبية المتطورة، ومنتجات الطباعة المتخصصة، والماسحات الضوئية الاحترافية، والطابعات كبيرة الحجم، فضلاً عن تقديم خدمات ما بعد البيع وحلول وخدمات الطباعة المدارة لزيادة الإنتاجية.

وتأسست مجموعة MFI الدولية عام 1984، وتنتشر مكاتبها التمثيلية في أكثر من 14 بلداً حول العالم. وشهدت المجموعة نمواً متسارعاً استقطبت معه ما يزيد على 3500 عميل من الشركات وعملاء السوق المتوسطة في أفريقيا؛ ومن المتوقع أن تتيح لها شراكتها مع “كانون” فرصة أكبر لتقديم خدماتها الاستشارية لعملائها في شرق أفريقيا حول التعامل مع سير عمليات المعالجة المعقدة للوثائق. ومن خلال حلول “كانون” العالمية لتصوير الوثائق والخبرة المحلية لـلمجموعة، بات الآن بإمكان عملائهما في القطاعات الحكومية وغير الحكومية والشركات توفير التكاليف، والاستفادة قدر الإمكان من الموارد المتاحة، وتحسين آلية توفير الخدمات، وزيادة الإنتاجية.

وبهذه المناسبة، قال أنوراج أجراوال، المدير التنفيذي في “كانون الشرق الأوسط”: “لقد تعاونا سابقاً مع MFI في كينيا وتنزانيا لتوفير حلول الطباعة المتخصصة. وتتميز المجموعة بنهج استشاري فريد وقدرة كبيرة على تقديم خدمات متميزة تضمن رضا العملاء، وهو ما شجعنا بشكل أساسي على توسيع نطاق شراكتنا معها لتعزيز سبل التواصل مع عملائنا. وتتيح لنا هذه الخطوة تقديم دعم أكبر لعملائنا الحاليين والمستقبليين في مختلف القطاعات عبر إبداع حلول متكاملة ومنتجات متطورة تقنياً”.

من جانبه، قال عارف مدحاني، رئيس مجموعة MFI الدولية: “إن شراكتنا مع ’كانون الشرق الأوسط‘ تتيح لنا الحفاظ على إنتاجيتنا بمساعدة خبرائهم الفنيين، إذ نضمن تزويد العملاء بأعلى مستويات الخبرة في السوق مع باقة واسعة من الحلول المخصصة لتلبية متطلبات العمل. ونفخر اليوم بتوسيع نطاق خدماتنا المدعومة من ’كانون‘ في شرق أفريقيا بدءاً من خدمات الطباعة المتخصصة وانتهاءً بحلول الوثائق، ونتطلع إلى تطبيق أدوات فاعلة ومريحة تخدم عملاءنا في هذه المنطقة”.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا