• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تستحوذ على 10%من الأخشاب المصنعة بأبوظبي

697 مليون درهم قيمة منتجات «الديار للأثاث» بنهاية 2013

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 يوليو 2014

بسام عبدالسميع (أبوظبي)

تستحوذ «الديار لصناعة الأثاث» على 10٪ من قطاع الأخشاب للمشاريع قيد الإنشاء في إمارة أبوظبي، بحسب فادي بيكاوي مدير العمليات بالشركة، الذي أشار إلى أن قيمة منتجات الشركة بنهاية العام 2013 بلغت 697 مليون درهم لكافة المنتجات والأعمال الخشبية.

وقال إن كمية الأخشاب المصنعة سنوياً من قبل الشركة تبلغ 100 ألف وحدة تستخدم في صناعة الأبواب الخشبية وخزائن غرف النوم والمطابخ وأعمال الديكور الداخلية والأثاث.

وأشار إلى أن قطاع الأخشاب في الدولة شهد تطوراً ملحوظاً في العقدين الماضيين تماشياً مع التطور العمراني والسياحي الذي تشهده الدولة، وذلك من خلال تنفيذ الكثير من أعمال الديكور الداخلي والخارجي بواسطة الأخشاب في الفنادق والمستشفيات والمدارس والمباني الحكومية والسكنية على أسس ومواصفات عالمية صديقة للبيئة، من خلال برنامج استدامة الذي طرحته حكومة أبوظبي.

كما كان للسلامة والأمان حيز كبير من الاهتمام الحكومي وذلك من خلال اعتماد أحدث التقنيات والمواصفات العالمية للأبواب الخشبية المضادة للحريق في جميع مباني ومنشآت الدولة حرصاً منها على سلامة الأفراد والمنشآت.

وأشار بيكاوي إلى أن شركة الديار لصناعة الأثاث والديكور، تأسست في عام 1989 تزامناً مع الطفرة العمرانية الهائلة في الدولة، لتصبح إحدى الشركات التابعة لمجموعة ديبا المتحدة في عام 2004 حيث وسعت قدرتها على توفير منتجات وخدمات ممتازة لعملائها من خلال المكاتب الإقليمية التابعة للمجموعة وتقدر المساحة الإجمالية للمنشأة حوالي 25 ألف متر مربع في قلب المنطقة الصناعية في أبوظبي.

وقال إن «الديار» لديها القدرة على إنتاج وتوريد وتركيب كل الأعمال الخشبية لتلبي متطلبات السوق من المنتجات الخشبية لدول مجلس التعاون الخليجي الأخرى بما في ذلك قطر والسعودية وعمان والبحرين.

وأفاد بأن الديار متخصصة في أعمال النجارة مثل الأبواب والخزائن في المباني التجارية السكنية أو الفيلات الخاصة، وتأثيث الغرف الفندقية، والديكورات الداخلية، لردهات الفنادق والمكاتب والمستشفيات وحتى المطاعم والمقاهي، من خلال استخدام أحدث الآلات والتقنيات في صناعة الأخشاب تحت إشراف نخبة من الفنيين وحصولها على شهادات الآيزو 14001:2004ISO و 9001:2008 ISO والتزامها التام بتحقيق أعلى معايير الجودة ومتطلبات الاستدامة البيئية وفقاً لأعلى المعايير الوطنية والعالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا