• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تنافس بين الوكالات لاستقطاب العملاء

عروض السيارات الرمضانية في أبوظبي بين «التصفية» و «بركة الشهر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 يوليو 2014

ريم البريكي (أبوظبي)

تتنافس وكالات سيارات في أبوظبي خلال شهر رمضان الكريم على طرح أفضل العروض الترويجية والتسويقية، بهدف رفع نسبة مبيعاتها في ظل الاقبال المتزايد على شراء السيارات طيلة الشهر، بحسب ما أكده مسؤولو مبيعات في تلك الوكالات، الذين أفادوا بأن المبيعات شهدت انتعاشا منذ بداية الأيام الأولى من رمضان.

وأرجع هؤلاء الارتفاع الحاصل إلى العروض الرمضانية المختلفة التي تقدمها وكالات السيارات، والتي تضمنت خفض الأسعار، والعروض الإضافية التي تشمل خدمات الصيانة والتأمين، بجانب خدمات الضمان وتسهيلات الدفع.

وقال عمر بغدادي مدير المبيعات في وكالة بن حمودة للسيارات إن «رمضان بشكل عام يعتبر شهر خير وبركة على وكالات السيارات»، بسبب تضاعف عمليات الشراء خلال هذا الشهر نتيجة رغبة العديد من الاشخاص في استبدال سياراتهم القديمة بأخرى جديدة.

واشار إلى أن الفترة الحالية تعتبر فترة مناسبة للوكالات لبيع أكبر عدد من سيارات العام 2014، مع استعداد الوكالات لاستقبال الموديلات الجديدة للعام القادم 2015، لافتاً إلى أن العروض تكون في أغلب الوكالات لتصفية صالات عرض السيارات من الموديلات القديمة.

وأوضح بغدادي أن العروض تتغير من نوع لآخر من السيارات، فهناك عروض مالية تتضمن وجود مبلغ بداخل جميع السيارات التي يتضمنها العرض، وهذا المبلغ يتراوح من 500-3000 درهم، وبمجرد شراء العميل للسيارة يمكنه فتح الصندوق ومعرفة المبلغ الذي ربحه، كما يتضمن العرض تقديم خدمة ضمان لمدة خمس سنوات، وخدمة صيانة تصل إلى مدة سنتين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا