• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

تعديل مواعيد الحدائق ودوام العمال ببلدية دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 يونيو 2015

دبي (الاتحاد) -

دبي (الاتحاد)

أعلنت إدارة الحدائق العامة والزراعة ببلدية دبي عن المواعيد الجديدة لحدائق دبي العامة خلال فترة شهر رمضان المبارك كي تتناسب مع طبيعة الشهر الكريم، حيث يزور الحدائق الكثير من العائلات بعد الإفطار حتى أوقات متأخرة.

وستستقبل الحدائق الكبرى (حديقة الممزر، حديقة مشرف، حديقة الخور، حديقة زعبيل، حديقة الصفا) زوارها من 8:00 صباحاً حتى 11:00 بعد منتصف الليل، وفي حدائق البحيرات (حديقة بحيرة القوز، حديقة بحيرة البرشاء، حديقة بحيرة القصيص، حديقة بحيرة النهدة) من 08:00 صباحاً حتى 2:00 بعد منتصف الليل.

أما حدائق الأحياء السكنية والساحات الشعبية فمن 08:00 صباحاً حتى 2:00 بعد منتصف الليل، وتفتح حديقة الحيوانات أبوابها للجمهور من 10:00 صباحا حتى 5:00 مساء.

وسيتم إغلاق أحواض السباحة في حديقة مشرف خلال شهر رمضان لصيانتها، استعدادا لاستقبال الجمهور خلال فترة عيد الفطر المبارك.

كما تم أيضا إلغاء يوم السيدات في حديقة الممزر خلال الشهر المبارك، ونظرا لارتفاع درجات الحرارة خلال رمضان وحرصا من البلدية على صحة وسلامة فئة عمال الزراعة، سيتم تغيير أوقات عمل 80% منهم في مناطق ديرة وبر دبي خلال الشهر الفضيل إلى الفترة المسائية والتي ستبدأ من الساعة 10:00 مساء حتى 3:00 صباحا، وذلك لتجنب تعرض هذه الفئة إلى الحرارة المرتفعة خلال فترة الصيام ولضمان جودة العمل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا