• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

نفذت 40 دورة متخصصة خلال الربع الأول

«أبوظبي للموانئ»: 750 متدرباً بـ «المركز البحري»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 يوليو 2014

بسام عبدالسميع (أبوظبي)

بلغ إجمالي المتدربين بمركز التدريب البحري التابع لشركة أبوظبي للموانئ، منذ تأسيسه في عام 2011 وحتي نهاية مايو 2014، أكثر من 750 متدربا، فيما بلغ عدد الدورات التي نظمها المركز خلال العام الماضي نحو 92 دورة، مقابل 72 دورة بنهاية 2012، بحسب، سلطان الجابري، نائب الرئيس لأنظمة الموانئ والصحة والسلامة والبيئة في الشركة.

وتتضمن الدورات، مشغل نظام المراقبة والتحكم ورصد حركة السفن ودورة التعريف بقناة مصفح الجديدة، ودورة الملاحة لمستخدمي الزوارق السريعة، ودورة خدمات المراقبة الملاحية المحلية، ودورات العنصر البشري «أسس القيادة والإدارة والعمليات، ودورة إدارة المرفأ، ودورة المرشدين البحريين.

وقال الجابري، «عَقَدَ المركز عدة دورات تدريبية مراعياً وجوب تنوعها لتناسب جميع المتطلبات وتخدم احتياجات الشركات العاملة في القطاع البحري».

وأضاف: «تقدم كافة الدورات التدريبية باللغة الإنجليزية على أيدي طاقم متخصص من المدربين ذوي الخبرة العريقة في مجال التدريب البحري. وبالإضافة إلى ذلك، قمنا بعقد شراكات مع معاهد وشركات استشارية عالمية متخصصة بتوفير خدمات التدريب الشامل للدورات التي تخضع للقوانين والاتفاقيات البحرية العالمية على وجه الخصوص.

وتفاوتت الدورات المقدمة منذ تأسيس المركز في عام 2011 وحتى نهاية 2012، إذ تراوح عددها بين71 و72 دورة مختصة ركزت على التعريف بقناة مصفح الجديدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا