• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تتضمن خدمات تعادل 5% من قيمة السيارة

انخفاض «الين» واستقرار بقية العملات أمام الدولار يدعم العروض الرمضانية على السيارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 يوليو 2014

يوسف العربي (دبي)

تسابقت وكالات السيارات العاملة في الدولة خلال شهر رمضان الجاري على طرح عروض موسمية لتنشيط مبيعاتها، في ظل توقعات بتسجيل نمو بمبيعات السيارات الجديدة بنسبة 20% خلال شهر رمضان الحالي مقارنة بالشهر الذي سبقه.

وساهم انخفاض أسعار «الين» والاستقرار النسبي لباقي العملات أمام الدولار في منح وكالات بيع السيارات في الدولة هامش ربح جيد يسمح بالتحرك، وطرح العروض الرمضانية القوية من دون اللجوء إلى التخفيضات المباشرة على الأسعار.

وركزت العروض الرمضانية على السيارات خلال العام الحالي على خدمات القيمة المضافة والجوائز المالية لاستقطاب المشترين، وتسابقت وكالات السيارات في الدولة على تقديم عقوداً للصيانة، ووثائق تأمين مجانية وخدمة المساعدة على الطريق مدى الحياة، فضلا عن سحوبات تصل إلى نحو مليون درهم.

كما تضمنت العروض تقديم تمويلات للمركبات بفائدة صفرية، وهي العروض التي تستند إلى اتفاق بين وكلاء بيع السيارات والبنوك، ليقوم البنك من ناحيته بتخفيض قيمة الفائدة، على أن يتحمل الوكيل سداد قيمة الفائدة المتبقية نيابة عن المشتري.

وشكلت عروض القيمة المضافة على السيارات نسبة تبدأ من 3% إلى 5% من إجمالي سعر السيارة، حيث قدمت وكالات السيارات خدمات تتراوح قيمتها بين 4500 درهم و7500 درهم على السيارات الصالون، التي يصل سعرها إلى نحو 150 ألف درهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا