• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تتوقف خلال إجازة عيد الفطر والمرحلة الثانية من الموسم السياحي

شركات طيران تلجأ إلى «عروض التخفيضات» على بعض الوجهات لتحفيز المسافرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 يوليو 2014

محمود الحضري (دبي)

لجأت شركات طيران إلى تخفيض أسعارها على بعض الوجهات في خطوة لتحفيز الجمهور على السفر في هذه الفترة من العام، وخصوصاً خلال شهر رمضان، وقبيل بدء حركة السفر السياحي وإجازات العاملين في مؤسسات ووزارات حكومية، في مقدمتها التربية والتعليم، اعتباراً من الأسبوع الأخير من رمضان.

وحددت شركات طيران فترة سريان أسعارها المخفضة بحلول 20 و22 و25 يوليو الجاري، فيما مدت شركات العروض إلى نهاية أغسطس المقبل، وتراوحت التخفيضات بين 20% و25% للدرجة السياحية على بعض الوجهات، وتتراوح بين20% و50% على درجة رجال الأعمال، بشرط الحجز المبكر وشراء تذاكر السفر، فيما تتوقف معظم العروض خلال فترة إجازة عيد الفطر والجزء الثاني من موسم السياحة الخارجية.

وتقدم «طيران الإمارات» أسعاراً مخفضة على بعض الوجهات، خاصة أوروبا، محددة خمس وجهات للمسافرين على درجة رجال الأعمال، بما في ذلك ميونخ ولندن، ويمتد العرض حتى 22 يوليو الجاري، ويقل السعر ضمن العرض الخاص بحوالي 20% عن السعر العادي، فيما حددت ضمن العرض سعراً أعلى للسفر خلال نهاية الأسبوع، ويقل عن سعر أيام الأسبوع العادية.

ويصل السعر المخفض على لندن إلى 9100 درهم في أيام الأسبوع، ويرتفع إلى 9600 درهم في نهاية الأسبوع، ويظل أقل عن السعر في فترات الذروة، فيما يصل السعر لدرجة رجال الأعمال إلى ميونخ إلى 12700 درهم في وسط الأسبوع، مرتفعاً إلى 13200 درهم في نهايته.

ومن جهتها، تواصل «فلاى دبي» عرض أسعار مخفضة، التي تستلزم شراء التذاكر في غضون ثلاثة أو أربعة أيام، بسعر يقل 20% عن الأسعار المعلنة، على 15 وجهة عربية وأسيوية على رحلات الذهاب والإياب والتي تبدأ من دبي، على أن يتم السفر حتى 31 يوليو الجاري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا