• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«شباب الحكومة».. دفعة للجيل الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 فبراير 2016

أحمد عبدالعزيز (أبوظبي)

أكد مواطنون أن تواجد الشباب بين وزراء التشكيل الحكومي الجديد إنما يعطي دفعة للجيل الجديد ويفتح أمامهم الباب لتحقيق طموحاتهم والمشاركة في صنع القرار.

وقال المواطن أحمد عمر رقمه: إن التشكيل الوزاري الجديد يأتي في وقت مهم للغاية، ويبشر بمرحلة جديدة تؤدي إلى تحقيق المزيد من النجاحات استمرارا لنهج القيادة الرشيدة، وذلك من خلال الاهتمام بالشباب والفتيات من أبناء الدولة».

وقال المواطن سعيد بن دليوي المنصوري: إن فتح الباب أمام الأجيال الجديدة من الشباب والفتيات من أبناء الوطن إنما ينعكس إيجابيا بلا شك على المرحلة المقبلة ويشرك الشباب في اتخاذ القرار ويعمل على التوجيه الصحيح لقدرات الخريجين وإعداد الأجيال القادمة بشكل يتفق مع التغيرات التي يشهدها العالم من حولنا.

ووصف المنصوري التشكيل الوزاري بالممتاز ويحمل في طياته الجديد من خلال تواجد الشباب في الحكومة الذي يسهم بلا شك في توصيل كل الطموحات والمشكلات دون الحاجة إلى جسر أو بذل وقت من أجل التعرف عليها بل الآن أحد أفراد الحكومة من فئة عمرية هي الأهم والتي تشكل نحو 60٪ من نسيج المجتمع الإماراتي.

من جانبه، قال سالم عبدالله الكثيري: إن القيادة الرشيدة لا تدخر وسعا في إدماج الشباب في عملية التنمية والتطوير والتجديد ووصلت دولة الإمارات إلى مرحلة جديدة وهي الابتكار والذي يجب أن يقوم على أكتاف الجيل الجديد وبالتالي تواجد الوزراء الشباب يكون بدافع دور حقيقي ومهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض