• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

حققت مليون مشارك حتى الآن

حاكم أم القيوين يشيد بمبادرة «ارفعه عالياً» ويرفع علم الدولة إلكترونياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 نوفمبر 2016

أم القيوين(الاتحاد)

أشاد صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، بمبادرة «ارفعه عالياً» التي أطلقتها وزارة الثقافة وتنمية المعرفة، ضمن فعاليات الاحتفال بحملة العلم تحت شعار «ارفعه عاليا.. ليبقى شامخاً» والتي تهدف لرفع جميع فئات المجتمع الإماراتي علم الإمارات ومشاركتهم في الحملة التي تختتم في الخامس من ديسمبر المقبل، وشهدت أكثر من مليون مشارك حتى الآن.

و أثنى سموه على دور الوزارة في تنظيم الفعاليات الوطنية، وفي دعم وتعزيز الهوية الوطنية، كما شارك سموه في رفع علم الدولة من خلال موقع الحملة الإلكتروني في مبادرة منه لدعم الفكرة وتشجيعها.

جاء ذلك صباح أمس خلال تفقد سموه منصة وزارة الثقافة وتنمية المعرفة في قاعة الشيخ خليفة في أم القيوين ضمن أسبوع الابتكار والتي تشارك فيه الوزارة، واطلع صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا على ابتكارات منصة وزارة الثقافة، وجديد الابتكارات والإبداعات التي يشارك فيها مركز وزارة الثقافة في أم القيوين، حيث استمع سموه إلى شرح عما تتضمنه المنصة من ابتكارات.

ومن جانبه ثمن معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة تفضل صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين بالمشاركة في مبادرة «ارفعه عالياً» والتي تعد دعما وتأييدا كبيرا للمبادرة وإنجاحها. وقال معاليه إن مشاركة صاحب السمو اليوم في المبادرة هي النهج الذي اعتدنا عليه جميعاً من قيادتنا وفي مقدمتهم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، موجهاً معاليه أسمى آيات الشكر والعرفان إليهم جميعاً على جهودهم الدؤوبة وحرصهم اللامتناهي على دعم المبادرات الجديدة والابتكار والإبداع بما يرسخ مكانة الدولة كنموذج رائد في مختلف المجالات على المستوى الدولي. وكشف معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان أن حملة «ارفعه عاليا» حققت حتى الآن ما يزيد على مليون مشارك من أبناء الدولة والمقيمين عليها وهو ما يؤكد على الشعور الوطني العالي وحب الوطن وقيادته والتقدير لقيمة علم الدولة هو ما يظهر جلياً من خلال الإقبال الكبير على هذه المبادرة وتحقيقها لهذه الأرقام وما زالت الحملة مستمرة حتى 5 من ديسمبر القادم.

وقال معاليه إن وزارة الثقافة وتنمية المعرفة حرصت على تنفيذ هذه المبادرة من منطلق المسؤولية الوطنية، لأن العلم هو رمز الاتحاد ويوم العلم هو جزء من احتفالاتنا بالوطن وهو اليوم الذي ينتظره الجميع للتعبير الصادق عن ارتباط قلب وفكر كل مواطن سواء من الأجيال التي عايشت نشأة الاتحاد أو من الأجيال الجديدة.

ووجه معاليه الشكر لكافة من شارك بالمبادرة، داعياً معاليه الجميع لمواصلة المشاركة والتعبير عن حب العلم والوطن من خلال مبادرة «ارفعه عاليا» الذي تهدف منها الوزارة مشاركة كافة شرائح المجتمع لرفع علم دولة الإمارات إلكترونياً، وذلك عبر موقع حملة العلم ومواقع التواصل الاجتماعي وذلك لتحقيق أكبر تفاعل ممكن من كافة الفئات والمراحل العمرية، ومن المواطنين والمقيمين على السواء، لما في ذلك من رمزية تدل على الولاء والانتماء لتراب هذا الوطن وقيادته الرشيدة، انطلاقا من أهمية هذه المناسبة الوطنية التي أصبحت عيداً وطنياً يشعر به كل مقيم أو زائر للإمارات من خلال ما يلمسه من فعاليات واحتفالات، ترفرف عليها أعلام الوطن العزيز على قلوب الجميع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض