• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مواطنون اعتبروا التشكيل الجديد للحكومة انعكاساً للوجه الحضاري للدولة

شباب: من هنا نبدأ والسعادة عنواننا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 فبراير 2016

جمعة النعيمي، ناصر الجابري (أبوظبي)

أشاد مواطنون بالنقلة النوعية والحضارية في التشكيل الحكومي الجديد الذي اعتبروا أن من شأنه رقي وازدهار الإمارات، والسمو بها نحو القمة، مركزين على استحداث منصب وزير السعادة.

وأعربوا عن بالغ فرحتهم وسرورهم، مشيرين إلى أن هذه المبادرة التي ليست بغريبة على صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، خاصة أن سموه عود أبناءه وبناته بالجديد، وما يثلج صدروهم هي التطورات الجديدة التي ستجعل من الإمارات معلماً ومدرسة للرقي والتقدم الحضاري والفكري والتقني.

مصلحة المواطن

وقال خليل إبراهيم المرزوقي: «قيادتنا لا تقدم على شيء إلا وفيه مصلحة المواطن والدولة في آنٍ واحد، وبصراحة أنا سعيد جداً، وفكرة وزير السعادة بحد ذاتها تعتبر خير دليل وشاهد على دور القيادة الرشيدة واهتمامها بجعل سعادة مواطنيها من أهم أولوياتها ومتابعة كل ما يسهم في رسم البهجة والفرحة والسرور على وجوه أبناء الإمارات».

وقال علي آل سودين «ليست هذه الرؤى بغريبة على دولة التسامح والسلام والسعادة (دولة الإمارات)، التي ألفت بين سبع إمارات وألفت قلوب شعبها، و200 جنسية تعيش على أرضها، ولكن التميز في وضع هذه الرؤى في إطار مؤسسي وتنظيمي ضمن حقائب وزارية بمواصفات قياديه شابة ومخضرمة ومبدعة هو ما يدعونا للفخر والاعتزاز بالعمل التكاملي الطموح». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض