• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بالتعاون بين شرطة دبي وهيئة تنمية المجتمع

تخريج الدفعة الأولى من النزلاء الملتحقين ببرنامج رعاية الذات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 يوليو 2014

شهد العميد علي الشمالي، مدير الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية في شرطة دبي، حفل تخرج الدفعة الأولى من النزلاء الملتحقين ببرنامج رعاية الذات2014، بحضور أحمد المهيري، المدير التنفيذي لقطاع البرامج والخدمات الاجتماعية بهيئة تنمية المجتمع، ومديري الإدارات الفرعية في الإدارة.

وأشاد الشمالي بحسن التعاون والتنسيق مع هيئة تنمية المجتمع، مؤكدا حرص الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية على المضي قدماً من أجل استيفاء المعايير الدولية في مجال رعاية نزلائها وتأهيلهم والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم كماً وكيفاً.

وأوضح أن الإدارة تنظم وبشكل مستمر العديد من البرامج، وتحرص على تكريم المجتهدين من النزلاء لبث روح المنافسة والمثابرة فيما بينهم، سعياً لتحقيق معدلات نجاح عالية. ومن جهته، ألقى احمد المهيري، المدير التنفيذي لقطاع البرامج والخدمات الاجتماعية بهيئة تنمية المجتمع، كلمة أثنى فيها على دور وجهود الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية لتعاونها في إنجاح برنامج رعاية الذات.

وفي ختام الحفل قام مدير الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية، يرافقه أحمد المهيري، بتوزيع شهادات التخرج على النزلاء الملتحقين بالبرنامج، متمنين لهم الاستفادة من هذه البرامج لبداية حياة أفضل.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض