• السبت 28 جمادى الأولى 1438هـ - 25 فبراير 2017م
  04:47     القوات العراقية تتوغل في غرب الموصل         05:26     مصادر بالخارجية العراقية: السعودية ستعين سفيرا جديدا لدى العراق    

«تاكسي دبي» تنظم سلسلة من رحلات العُمرة لسائقيها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 يوليو 2014

نظمت مؤسسة تاكسي دبي في هيئة الطرق والمواصلات، مؤخرا، رحلة لأداء مناسك العمرة لـ 80 سائقا من عناصرها جاءت على ثلاث مجموعات، ضمن أهدافها لرفع نسبة رضا السائقين وتوفير الأجواء النفسية والاجتماعية والروحانية المناسبة لهم مما يساهم في رفع الكفاءة التشغيلية في أدائهم من ناحية وتحقيق رضا العملاء من جهة أخرى.

وذكر مروان عثمان، مدير إدارة شؤون سائقي الأسطول في المؤسسة، أن هذه الرحلة تأتي ضمن سلسلة من الرحلات التي ستوفرها مؤسسة تاكسي دبي إلى الديار المقدسة وفق جدول زمني معتمد، حيث تستهدف المبادرة سائقي المؤسسة وتشمل الرحلة تكاليف الرحلة بالكامل مع الإقامة. وتم تشكيل لجنة لمرافقة السائقين، إضافة إلى إلقاء محاضرات توعوية لهم حول كيفية تأدية مناسك العمرة والإحرام. ومنحهم كتيبات عن كيفية أداء مناسك العمرة، فضلا عن توزيع ملابس الإحرام ومصحف ومسبحة وعبوة من ماء زمزم لكل منهم.

وأضاف: أن الإدارة من خلال أقسامها المختلفة توفر كل سبل الراحة لأكثر من 9 آلاف سائق من مختلف الجنسيات والتي يصل عددها إلى أكثر من 33 جنسية.

وتنظم المؤسسة العديد من البرامج والمبادرات مثل مسابقة موهبتي ومسابقة كأس العالم بمشاركة الموظفين لتوطيد العلاقة بين الموظفين والسائقين.(دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض