• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

افتتاح البرامج الرمضانية بإدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 يوليو 2014

افتتح العميد عبدالله مبارك الدخان نائب قائد عام شرطة الشارقة فعاليات البرامج الرمضانية بالمؤسسة العقابية والإصلاحية، بحضور العقيد خليفة محمد المري مدير المؤسسة، ومجموعة من الضباط العاملين بالإدارة، إضافة إلى عدد كبير من النزلاء المشاركين.

وهنأ العميد الدخان الحضور بحلول الشهر الكريم، وتمنى لهم القدرة على استكمال الرسالة الأمنية بما يدعم الأمن والاستقرار بالوطن، كما هنأ المحكومين بحلول الشهر المبارك وتمنى لهم مستقبلاً أفضل والاستفادة من تجاربهم الحالية في رسم مستقبل أفضل لهم. وأكد المري أن البرامج الرمضانية المقامة في إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة الشارقة، بفرعيها الرجالي والنسائي، حازت اهتماماً كبيراً، وأدخل عليها تطوير وتوسيع نوعي بفضل دعم وتوجيهات القائد العام لشرطة الشارقة، وبجانب الخطط والرؤى الاستراتيجية المتقدمة التي تتبناها وتعتمدها الإدارة في مختلف مجالات عملها.

وتتضمن فعاليات البرامج والأنشطة المقامة في شهر رمضان المبارك لهذا العام العديد من المسابقات والمنافسات الرياضية والثقافية المنوعة، كلعبة كرة القدم والطائرة واليد وشد الحبل، إضافة إلى المسابقات الدينية وحفظ القرآن الكريم، إلى جانب فعاليات (الليالي الرمضانية) وتشمل جميع الأنشطة الثقافية.

وتضمنت الفعاليات تكريم النزلاء المهتدين الجدد الذين أشهروا إسلامهم واعتنقوا الإسلام مؤخراً، وتعتبر هذه لفتة طيبة وكريمة من جانب إدارة المؤسسة في هذا الشهر الفضيل.

واستقبل العميد الدخان خلال زيارته لفرع سجن النساء المقدم منى سرور مديرة الفرع، وأقيمت خلال الزيارة عدة فعاليات منها، تقديم مسرحية عن فعاليات رمضان، كما تم عرض فيلم قصير يحتوي أهم فعاليات الفرع بالمؤسسة. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض