• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«نهضة المرأة» تشارك في «يوم زايد الإنساني»

«طبية رأس الخيمة» تستقبل قافلة الشواب الرمضانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 يوليو 2014

مريم الشميلي (رأس الخمية)

استقبلت منطقة رأس الخيمة الطبية يوم أمس الأول المبادرة الإنسانية «قافلة الشواب الرمضانية» للسنة الرابعة على التوالي في صالة الكورنيش بالإمارة، وذلك برعاية من مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية.

حضر الأمسية الدكتور عبدالله أحمد النعيمي، مدير منطقة رأس الخيمة الطبية ومديرو جمعيات النفع العام “الهلال الأحمر الإماراتي، وبيت الخير والرحمة للأعمال الخيرية”، بالإضافة إلى مديري المستشفيات والوحدات الصحية والدوائر المحلية ودائرة الخدمات الصحية.

وعبر الدكتور عبدالله النعيمي، مدير المنطقة، عن سعادته بالأمسية التي ضمت شريحة هامة من شرائح المجتمع الإماراتي، والتي كان لها دور أساسي وفعال في بناء الوطن، مؤكدا ضرورة الاستمرار بمثل هذه المبادرات الخيرية من جانب المنطقة الطبية في تعزيز دورها في تبني ومساندة الأيتام وكبار السن، مؤكدا أن المبادرات التي تقوم بها مؤسسة محمد بن راشد للأعمال الخيرية وعدد من الجهات الخاصة تنعكس بمردود إيجابي على المجتمع وتنميته وخاصة في مثل هذه الأيام الفضيلة من شهر رمضان المبارك لبث الفرح والسرور في نفوس الأيتام وكبار السن.

وأكد يوسف العبيدلي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة كوتونيا للمسؤولية الاجتماعية، العضو في مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وهي الجهة المنظمة للمبادرة لمؤسسة محمد بن راشد للأعمال الخيرية والإنسانية أن هذه المبادرة التي تكبر عاما بعد عام تأتي نتيجة توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بتوفير أقصي درجات الراحة لهذه الشريحة التي تمثل جيل الآباء والأجداد الذين أسهموا بصبرهم وكفاحهم في وضع اللبنات الأولى في بناء الدولة العصرية.

وتخلل الفعالية حفل تراثي أضفى به الفنان الإماراتي علي التميمي جو المرح على نفوس كبار السن وروح الدعابة على الأطفال الأيتام المشاركين بالحفل، بالإضافة إلى إفطار جماعي مقدم من إدارة صالة الكورنيش جمع به المسنين في رأس الخيمة والأيتام من مؤسسة الرحمة للأعمال الخيرية.

إلى ذلك نظمت جمعية نهضة المرأة برأس الخيمة صباح أمس حفلا للعمال وسائقي الحافلات وعمال النظافة تقديرا لجهودهم المبذولة في العمل وتفانيهم وإخلاصهم والمحافظة على الممتلكات العامة للجمعية وذلك ضمن مبادرة «يوم زايد للعمل الإنساني الإماراتي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض