• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الهلال» تطلق حملة تبرع بالملابس لمساعدة العائلات المحتاجة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 يوليو 2014

أطلقت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية وعدد من الجمعيات الخيرية المحلية أمس، حملة للتبرع بالملابس في جميع إمارات الدولة، تحت شعار «شارك بلمسة عطاء في رمضان» تستمر حتى 22 يوليو المقبل، بالتعاون مع «شركة يونيليفر» للعام الخامس على التوالي.

وقال محمد عبدالله الحاج الزرعوني، مدير فرع هيئة الهلال الأحمر الإماراتية في دبي: «يعمل الهلال الأحمر منذ تأسيسه على تشجيع روح الوحدة والتعاطف، وبفضل الدعم الذي قدّمته شركة «يونيليفر الخليج» من خلال «أومو وكومفرت»، نتآزر للعام الخامس على التوالي لمساعدة العائلات الأقلّ حظاً أثناء شهر رمضان الفضيل، ونتطلّع هذا العام إلى تبرّعات أكثر، ونشجّع الجميع على المشاركة في هذا العمل الخيري.

وأوضح أن حملة التبرّع بالملابس ستعمّ كافة أنحاء الدولة بغرض تشجِيع الناس على التبرّع بالملابس لمن هم أقل حظاً خلال الشهر الكريم، مشيراً إلى أنه تم تركيب منصّات «كومفرت وأومو» في أربعة مراكز تجارية، بالتنسيق مع الهيئة لجمع الملابس والتبرّع بها لاحقاً.

ومن جانبه، قال وقّاص جاويد مدير التسويق لقسم الأغذية والمرطّبات والرعاية المنزلية في شركة يونيليفر الخليج: «يسر يونيليفر أن تستمر بتنظيم هذه الفعالية التي بدأت منذ سنوات عدّة، وتشجّع من خلالها سكان المنطقة على المشاركة بلمسة عطاء في رمضان مع «أومو وكومفرت»، وذلك في «مركز سيتي سنتر مردف» من 2 يوليو - 15 وفي «مول الإمارات» و«سيتي سنتر ديرة» و«لامسي بلازا» من 2- 22 يوليو.

وأضاف لقد حصدت هذه الحملة نجاحاً منقطع النظير من عام لآخر، ومع زيادة حجم الأنشطة المقررة، وتمديد أيام جمع الملابس إلى 28 يوماً، وتخصيص بعض الأيّام لجمع الملابس من المنازل، نتطلع إلى تلقي كمية أكبر من التبرعات هذا العام كجزء من الأعمال الخيرية أثناء شهر رمضان الكريم، كما فرّغت إدارة الحملة مندوبين لتسلم الملابس ممن يرغبون في التبرع من منازلهم.

(أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض