• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مختبر دبي المركزي يبحث التعاون مع هيئة الغذاء العالمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 يوليو 2014

استقبل مختبر دبي المركزي وفدا من هيئة الغذاء العالمي “الكودكس“ وتأتي هذه الزيارة انطلاقا من رؤية بلدية دبي بأهمية تبادل الخبرات والزيارات الميدانية مع الجهات المختلفة لتحقيق الاستفادة من أفضل التطبيقات والممارسات في مجالات العمل المختلفة.

وكان في استقبال الوفد المهندسة حواء بستكي مديرة إدارة مختبر دبي المركزي التي رحبت بالوفد وأكدت على أهمية التواصل وتبادل الزيارات بين الجهات الرسمية والاستفادة من الخبرات والممارسات الناجحة المطبقة في مجالات العمل المشتركة.

وضم الوفد كلا من أفيلو أوشين نائب رئيس هيئة الغذاء العالمي الكودكس، بمرافقة الدكتور إياد الخطيب مدير إقليمي للشؤون العلمية والتنظيمية لشركات نستله الشرق الأوسط، وهدفت الزيارة إلى الاطلاع على أنشطة المختبر وتوطيد أواصر التعاون وتعزيز تبادل الخبرات بين مختبر دبي المركزي، قسم مختبر الأغذية والبيئة وهيئة الغذاء العالمي الكودكس بما يعود بالفائدة على الجهتين. واشتمل برنامج الوفد على عرضٍ تقديمي عن مختبرات الأغذية والبيئة تضمن مجالات الخدمات التي يقدمها المختبر في تحليل الأغذية والمياه، والاعتمادات الدولية التي حصل عليها قسم مختبر الأغذية والبيئة من عدة جهات وفق المتطلبات الدولية في مجال فحص الأسماك وعينات حليب النوق المصدر للاتحاد الأوروبي، بالإضافة إلي خدمات التدريب التي يقدمها القسم للجهات الخارجية.

كما قام الوفد بجولة ميدانية لفروع قسم مختبر الأغذية والبيئة للاطلاع عن كثب على الإمكانيات والأجهزة المتطورة لفحص المنتجات الغذائية المختلفة حسب المواصفات العالمية المعتمدة لضمان لسلامة الأغذية المستوردة والمنتجة محليا. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض