• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«التنمية الأسرية» تطلع على أفضل الممارسات في «الإمارات للبحوث»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 يوليو 2014

زار وفد من إدارة الدراسات والمعلومات بمراكز التنمية الأسرية بالشارقة مركز الإمارات للبحوث والدراسات الاستراتيجية للاطلاع على أفضل الممارسات في إدارة البحوث والمعرفة بهدف الاستفادة منها في تطوير العمل والارتقاء به بما يتوافق مع التقدم الكبير في المجالات البحثية.

حضر اللقاء وفد رفيع المستوى من مراكز التنمية الأسرية برئاسة عائشة هاشم مدير إدارة الدراسات والمعلومات بالإنابة ترافقها كلٌ من جينا الجوهري إداري وإيمان العاني باحث إحصائي، وكان في استقبال الوفد محمد سليمان مدير إدارة العلاقات العامة بمركز الإمارات للبحوث بأبوظبي في مقدمي المستقبلين، والذي بدوره رحب بالوفد الزائر القادم من إمارة العلم والمعرفة عاصمة الثقافة الإسلامية لهذا العام، متمنياً للمركزين التقدم والازدهار في المجال البحثي.

وجاءت الزيارة في إطار برنامج زيارات ميدانية أعدته إدارة مراكز التنمية الأسرية بالشارقة إلى دوائر ومؤسسات حكومية على مستوى الدولة، في إطار اهتمامها بتطبيق أفضل الممارسات لرفع مستوى الأداء والتميز في تقديم الخدمات بفعالية لتحقيق التطلعات والتوجهات المستقبلية، التي تسعى إليها الإدارة ودعماً لهذا الدور وتحقيقاً للهدف العام أعدت الإدارة.

وفي ختام اللقاء تم تبادل الهدايا والدروع التذكارية بين المركزين مودعين الوفد الزائر بنفس الحفاوة التي استقبل بها. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض