• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  10:49     إغلاق الطريق المؤدي إلى قصر بكنجهام وطرق أخرى محيطة بالمحطة         10:51    سفارة الدولة في لندن تدعو المواطنين إلى الابتعاد عن مناطق التجمعات القريبة من قاعة الحفلات في مدينة مانشستر التي شهدت الليلة الماضية حادث تفجير أوقع22 قتيلا و59 جريحا ،للاتصال في حال الطوارئ على السفارة 00442075811281        10:57     التلفزيون السوري: انفجار سيارة ملغومة بمدينة حمص وتقارير عن قتلى وجرحى         10:58     التلفزيون: الجيش السوري يدمر سيارة ملغومة بها شخصان قرب مرقد السيدة زينب جنوبي دمشق         10:59     الشرطة تتعامل مع عبوة مريبة قرب محطة فيكتوريا كوتش         11:00     شرطة لندن تغلق محطة فيكتوريا كوتش بعد العثور على عبوة مريبة         11:09     مصدر سوري: أنباء عن سقوط قتلى في تفجير سيارة مفخخة وسط حمص         11:25     ميركل تعرب عن "حزنها" و"صدمتها" ازاء اعتداء مانشستر    

«حمدان بن محمد للتصوير الضوئي» تنظم ورشة عمل رمضانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 يوليو 2014

تستضيف جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي المصور العالمي المتخصص في التصوير الصحفي منوشر ديجاتي، حيث سيقدّم صباح غدٍ السبت ورشة عملٍ رمضانية بعنوان “كيف تصبح مصوراً صحفياً ناجحاً؟” في مركز دبي المالي العالمي. يأتي ذلك في إطار أنشطة الجائزة الرامية لدعم المصورين الفوتوغرافيين، وتقديم فرص التدريب والمعرفة لهم في عدة اختصاصاتٍ متعلقةٍ بالتصوير الضوئي. ويُعتبر ديغاتي من أبرز الأسماء العالمية في مجال التصوير الصحفي، حيث سبق له أن قام بتغطياتٍ صحفيةٍ مميزة لعددٍ من الحروب والكوارث، كما حاز عدة جوائز دولية في مجال التصوير الصحفي.

وتدور محاور الورشة حول خصوصية التصوير الصحفي ودوره الكبير والمؤثر بالإضافة للمخاطر الكبيرة المترتبة عليه وكيفية التعامل معها، وعدة جوانب ومهاراتٍ أخرى. سيتم تقديم الورشة باللغة الإنجليزية مع توفير ترجمةٍ فوريةٍ باللغة العربية للحضور.

وأعربت الأمين العام المساعد للجائزة، سحر الزارعي، عن سعادتها باستضافة مصورٍ عالمي بحجم ديغاتي لتنفيذ ورشة عمل في تخصصٍ دقيق وهام ومطلوب بقوة من المصورين الهواة والمحترفين، كما أكّدت استمرار الجائزة في نهجها الداعم للمواهب العربية بمنحهم فرص الاكتساب والتعلّم والتنافس الشريف.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا