• الثلاثاء 06 رمضان 1439هـ - 22 مايو 2018م

اعتمد آلية الوحدة السكنية المصغرة

ولي عهد الشارقة يترأس اجتماع المجلس التنفيذي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 يناير 2013

الشارقة (وام) - عقد المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، اجتماعه الأسبوعي الاعتيادي، أمس، برئاسة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي.

واستعرض المجلس خلال اجتماعه الذي عقده بمكتب سمو الحاكم، عددا من المواضيع العامة المدرجة على جدول أعماله، التي تتعلق بشؤون الإمارة المختلفة، وصادق على محضر اجتماع جلسته السابقة.

وأطلع المجلس على التقرير السنوي لأعمال لجنة شؤون الخدمة المدنية لعام 2012، المقدم من دائرة الموارد البشرية، واستمع إلى شرح من طارق سلطان بن خادم رئيس الدائرة، حول ما قامت به اللجنة من اجتماعات وبحوث ودراسات.

وتقدم المجلس بالشكر لرئيس دائرة الموارد البشرية ولجنة شؤون الخدمة المدنية، على جهود الجانبين لخدمة الوطن والمواطن.

واعتمد المجلس المقترح المقدم من دائرة التخطيط والمساحة، بشأن تعديل نسبة الاستقطاع عند تطوير الأراضي الزراعية في الذيد، حيث استعرض المهندس صلاح بن بطي المهيري رئيس الدائرة، تفاصيل المقترح المتعلق بخفض نسبة استقطاع الأراضي المتأثرة بالتطوير في مدينة الذيد، وتحويل استخدامها من زراعي إلى تجاري، وذلك لتحسين الاستعمال والخدمات والمرافق العامة خدمة للصالح العام.

ووجه المجلس باتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن تنفيذ ما ورد في المقترح، مع الأخذ بعين الاعتبار ملاحظات أعضاء المجلس حول ما ورد فيه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا