• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«إسلامية دبي»: برنامج قراء القرآن الكريم واحة إيمانية وروحانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 يوليو 2014

شهدت فعالية (قراء دبي) التي تنظمها دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، توافد أعداد كبيرة لتأدية شعائر صلاة التراويح خلف القاري عادل بن عبد الله ريان إمام جامع أم الخير بجدة- المملكة العربية السعودية والذي أدي صلاة التراويح لمدة يومين(3-4 رمضان) حسب جدول الفعاليات الذي أعدته الدائرة.

وصرح القارئ عادل ريان أن هذه هي المشاركة الرابعة له في إمارة دبي والثانية على التوالي في مسجد الراشدية الكبير، الذي أصبح واحة إيمانية كبيرة في دبي حيث يستضيف المسجد أهل القرآن وهم أحد عشر قارئاً من العالم العربي والإسلامي، لإحياء ليالي شهر رمضان المبارك، في صلاة التراويح وصلاة القيام في إمارة دبي، ولتصبح إمارة دبي عاصمة إيمانية وثقافية في رمضان باستضافتها هذا البرنامج العظيم في هذا الشهر الفضيل وهو شهر القرآن.

من جانبه كرم الدكتور عمر الخطيب، المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الإسلامية رئيس اللجنة المنظمة لفعاليات قراء دبي، القارئ عادل ريان ونقل له شكر وتحيات مدير عام الدائرة متمنياً له دوام التوفيق والنجاح، وأشار الخطيب إلى أن جدول فعاليات قراء دبي مستمر في مسجد الراشدية الكبير وأن اللجنة المنظمة قائمة على العمل على أكمل وجه وتبذل قصار جهدها لتسهيل وتذليل كافة العقبات أمام جمهور المصلين، حيث يتوافد على الفعالية العديد من جمهور المصلين من الإمارات الأخرى.

جدير بالذكر أن اللجنة المنظمة استقبلت بالأمس القارئ محمد مبارك من مملكة البحرين، الذي يؤم المصلين في صلاة التراويح في اليوم (5-6 رمضان) من هذا الشهر الفضيل، ثم يليه نخبة من مشاهير قراء العالم الإسلامي. (دبي- الاتحاد).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض