• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الشارقة للوثائق» يتسلم دفعة جديدة من أرشيف دائرة الأشغال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 يوليو 2014

أنهى مركز الشارقة للوثائق والبحوث تسلم الدفعة الرابعة من وثائق وأرشيف دائرة الأشغال العامة في حكومة الشارقة في ظل سعي الدائرة لإنجاز كافة المتطلبات الخاصة بتطبيق نظم التوثيق والأرشفة في آليات عملها وإحالة وثائقها بشكل تدريجي إلى المركز.

وشملت دفعة الوثائق التي تسلمها المركز من قبل دائرة الأشغال العامة من فرعه بمدينة كلباء75 ملفاً احتوت على كافة التوثيقات الخاصة بأعمال الدائرة في الفرع جرى توزيعها على ١5صندوقا مهيئا للحفظ والأرشفة.

وأوضح صلاح المحمود مدير عام المركز أن المركز عمد عبر كافة كوادره إلى تسلم تلك الدفعة، وإحالتها إلى مستودع الأرشيف المركزي الخاصة بالمركز والمهيأ لحفظ وثائق الدوائر بإمارة الشارقة.

وأكد المحمود على أن المستودع المركزي الذي حفظت به تلك الدفعة وغيرها من الوثائق التي تسلمها المركز تتوفر فيه عوامل بيئية متقدمة جرى تصميمها من مواد وجدران عازلة وحواجز حديدية للنوافذ وأبواب ذات مواصفات خاصة ونظام مركزي للتكييف تتكامل في مجملها لمنع عوامل تلف المحفوظات، وتتيح قدرا مناسبا من درجات الحرارة علاوة على تزويده برفوف حديدية تتسع لما يزيد على 8 ملايين وثيقة وأنظمة أخرى ملحقة تضمن السلامة والأمان.(الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض