• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

سام سميث يتصدر ترشحيات جوائز «بريت اوارد» الموسيقية البريطانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 يناير 2015

لندن (أ ف ب)

رشح المغني والمؤلف سام سميث للفوز بخمس جوائز «بريت اوارد» الموسيقية البريطانية، ليواجه بذلك فنانين من أمثال إد شيران وجورج إزرا.

واختير الفنان البالغ 22 عاماً للمنافسة على جوائز أفضل فنان بريطاني منفرد، وأفضل موهبة ناشئة، وأفضل أغنية بريطانية منفردة، وأفضل شريط فيديو، وأفضل البوم عن «إن ذي لونلي آور» الذي صدر عام 2014. ورشح شيران وإزرا في أربع فئات في جوائز البوب البريطانية هذه المرادفة لجوائز جرامي الأميركية. ويقام حفل توزيع الجوائز في 25 فبراير المقبل. وقد اشتهر سميث بفضل أغنيته «ستاي ويذ مي»، وقد رشح للفوز بست جوائز جرامي التي تقام في فبراير أيضاً. ويختار الجمهور الفائزين في فئتي أفضل فيديو، وأفضل موهبة ناشئة. ورشح إد شيران للفوز في فئات أفضل أغنية منفردة، وأفضل ألبوم، وأفضل فنان بريطاني منفرد، وأفضل فيديو. وسيتواجه مع إزرا البالغ 21 عاماً الذي رشح للفوز في فئات أفضل ألبوم، وأفضل فنان منفرد، وأفضل أغنية منفردة عن «بودابست»، فضلاً عن أفضل موهبة جديدة.

أما جائزة أفضل فرقة بريطانية فتتنافس عليها كل من «كولدبلاي» و«وان دايركشن» و«آلت-جاي» و«كلين بانديت» و«رويال بلاد». وتتنافس ايلا هندرسن وليلي آلن وبالوما فايث واف. كاي.ايه. تويغز وجيسي وير على جائزة أفضل فنانة بريطانية منفردة.

أما فئة أفضل فنانة عالمية منفردة فتضم تايلور سويفت وبيونسيه ولانا ديل ريي وسيا وسينت فينسنت.

ويتوقع أن تغني خلال حفل توزيع الجوائز النجمة الأميركية تايلور سويفت.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا