• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  11:49    نائب رئيس زيمبابوي المقال يدعو موجابي للاستقالة        11:50     قائد الجيش اللبناني يدعو الجنود إلى "الجهوزية التامة على الحدود الجنوبية لمواجهة تهديدات العدو الإسرائيلي وخروقاته"    

الحبتور يدعو إلى المزيد من الأعمال الخيرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 يناير 2017

دبي (الاتحاد)

دعا خلف أحمد الحبتور، مؤسِّس مؤسسة خلف أحمد الحبتور للأعمال الخيرية ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، إلى تقديم المزيد للأعمال الخيرية من أجل منفعة الإنسانية وتحسين أوضاعها، مشيراً إلى أن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة ،حفظه الله، أعلن عام 2017 «عام الخير» ليفتح المجال للجميع للمشاركة.

وذكر بيان صحفي صادر عن المجموعة أن تبرعات رجل الأعمال المعروف بلغت حتى يومنا هذا بـ370 مليون درهم إماراتي من ماله الخاص لتمويل عدد كبير من الأعمال والمبادرات الخيرية.

و كان الحبتور قد أطلق عام 2013 مؤسسة تحمل اسمه – مؤسسة خلف أحمد الحبتور للأعمال الخيرية – بهدف تحسين أوضاع الفئات الأقل حظوة بغض النظر عن العرق أو الدين أو الانتماء السياسي. و تركّز المؤسسة في شكل أساسي على تنمية المجتمع، والحوار بين الأديان والتفاهم، والتعليم والبحث العلمي، والرعاية الصحية، والتخفيف من حدة الفقر.

وقد شملت التبرعات التي قدّمتها المؤسسة مساهمات منتظمة مع الهلال الأحمر الإماراتي، ومهرجان طيران الإمارات للآداب، والجامعة الأميركية في الشارقة، ومؤسسة دبي هارفارد للأبحاث الطبية، ومؤسسة الأوقاف وشؤون القُصر (بناء وقفين)، ومركز خلف الحبتور لمصادر التكنولوجيا المساعِدة في جامعة زايد، والذي يهدف إلى دعم التطوير الشخصي والمهني للطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وتقدّم مؤسسة خلف أحمد الحبتور للأعمال الخيرية في المعدل، خمسة مليون درهم سنوياً للأسر المتعففة في دولة الإمارات. وقد لفت الحبتور إلى أن «عمل الخير يبدأ من الداخل، وقال: «لهذا أدعم العديد من المبادرات في الإمارات، وأشجّع الآخرين على القيام بالمثل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا