• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

شرطة رأس الخيمة تنشط في مجال الكفاءة والشفافية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 نوفمبر 2016

رأس الخيمة (الاتحاد)

نظمت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، ورشة عمل حول معادلة إسعاد المتعاملين وفقاً لمعايير نموذج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة – تصنيف النجوم، بحضور المديرين العامين ونوابهم، ومديري الإدارات المعنية، ورئيس قسم إسعاد المتعاملين، والمستشار الاستراتيجي في شرطة رأس الخيمة، وموظفي خدمة العملاء «الواجهة الأمامية»، وعدد من ضباط شرطة رأس الخيمة، وذلك في مبنى الشهيد طارق الشحي ، تطبيقاً لأهداف استراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى إسعاد المتعاملين بتعزيز ثقة الجمهور بفعّالية الخدمات المقدمة، من خلال التواصل الفعّال والشفاف عند تقديم خدمات المتعاملين، بكفاءة وجودة عالية.

نفَّذّ الورشة على مدى يومين متتاليين، النقيب سلطان سعيد المزروعي مدير فرع تنمية المهارات بإدارة إسعاد المتعاملين في وزارة الداخلية، حيث تناول خلالها، عدة محاور تؤكد ضرورة أن يكون الموظف فخوراً بتقديم الخدمة المتميزة، وكيفية تأهيل وتطوير المؤسسة أو الجهة المعنية بتقديم الخدمات للجمهور وإسعاد المتعاملين، فضلاً عن دعم المتعامل الإيجابي لتقديم أفضل المقترحات التي من شأنها تطوير العمل والارتقاء بالخدمات المقدمة. وتمت خلال الورشة، توعية موظفي الواجهة الأمامية بأهمية تحقيق معادلة إسعاد المتعاملين، والتأكيد عليهم بانتهاج السلوكيات القويمة والإيجابية عند التعامل مع المتعاملين، مع توضيح الصفات التي يجب أن يتحلى بها موظفو خدمة المتعاملين «موظفو الواجهة الأمامية» عند التعامل مع أفراد الجمهور «المتعاملين»، وأساسيات خدمة المتعاملين، ومتطلبات التعامل مع الشكاوى والمقترحات، من خلال سرعة الاستجابة والرد على الشكاوى والمقترحات المقدمة من الجمهور خلال أقصى فترة زمنية ممكنة، سعياً إلى تحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمجتمع، وتحقيقاً لغاية رفع مستوى رضا المتعاملين وإسعاد الجمهور، فضلاً عن تعزيز ثقة الجمهور بفعالية

الخدمات الشرطية المقدمة، وفق أفضل الحلول الاستراتيجية المتكاملة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض