• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

البلدية تنشد لهم حياة كريمة

مدينة أبوظبي تعمل لبيئة صحية في مساكن العمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 نوفمبر 2016

‬أبوظبي (الاتحاد)

دعت بلدية مدينة أبوظبي القائمين على مساكن العمال الدائمة والمؤقتة إلى أهمية الإلمام والالتزام بمتطلبات نظام البيئة والصحة والسلامة والاشتراطات المطلوبة من أجل البيئة المعيشية الصحية والسليمة في مساكن العمال، مؤكدة أن تطبيق هذه المعايير إلزامي؛ نظراً للنتائج الإيجابية التي تعود على العمال في هذه المساكن على حد سواء من جراء تطبيق هذه الشروط.

جاء ذلك خلال الورشة التوعوية التي نظمتها بلدية مدينة أبوظبي في الشهامة، واستهدفت من خلالها ملاك ومديري مساكن العمال الدائمة والمؤقتة، بهدف تأكيد تطبيق معايير البيئة والصحة والسلامة في هذه المساكن العمالية، وتوفير أعلى المعايير المعيشية لهم.

ويأتي هذا التوجه انعكاساً لالتزام دائرة الشؤون البلدية والنقل ممثلة ببلدية مدينة أبوظبي نحو تطبيق أعلى معايير ومتطلبات البيئة والصحة والسلامة في جميع المساكن العمالية ، وضمن إطار الحرص على صحة وسلامتهم، وبالوقت ذاته توفير بيئة معيشية مثالية وإيجابية لجميع العمال في هذه المساكن. وتسعى البلدية للتقليل والحد من ارتكاب المخالفات والممارسات السلبية.وأضافت البلدية أنها ركزت خلال الورشة على تعريف مديري مساكن العمال وملاكها بالقوانين التي تنظم هذه الأنشطة، وتثقيفهم بالمعايير والاشتراطات الصحية الواجب توافرها في هذه المساكن والتي تضمن حياة كريمة وصحية لجميع العمال.

ونوهت البلدية بأنها مستمرة في تنظيم ورش العمل والملتقيات التي تهدف إلى تقليل المخاطر في هذه المساكن العمالية وإلزام أصحابها توفير أعلى مستوى معيشة في هذه المساكن، وذلك للحد من الحوادث والحفاظ على صحة وسلامة العمال، محذرة من أن تجاوز الاشتراطات البيئة والصحية من شأنه أن يسفر عن خسائر فادحة سواء على صعيد سلامة الأفراد أو الممتلكات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض