• الخميس 21 ربيع الآخر 1438هـ - 19 يناير 2017م
  02:06    الأسد: نعتقد أن استانة سيكون على شكل محادثات مع المجموعات« الإرهابية » لوقف إطلاق النار والسماح لها بالانضمام للمصالحات        02:07     لجنة في برلين تستجوب رئيس فولكس فاجن السابق على خلفية فضيحة التلاعب في قيم الانبعاثات         02:09     بوتين أول من يحصل على جائزة السلام الفنزويلية الجديدة         02:10     تركيا: حبس شخصين على ذمة تحقيقات تتعلق باغتيال السفير الروسي         02:23     لافروف: أمريكا مدعوة لمحادثات أستانة بشأن سوريا     

متمنين له موفور الصحة وللقيادة الرشيدة والإمارات دوام الخير والمنفعة والعزة

حمدان بن زايد يستقبل المهنئين بشهر رمضان الفضيل والفائز بمسابقة شاعر المليون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 يوليو 2014

المنطقة الغربية (وام) ـ استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، جموع المهنئين بشهر رمضان الفضيل، من كبار المسؤولين والمواطنين، بقصر المزيرعة في ليوا بالمنطقة الغربية.

وقد تقبل سموه التهاني والتبريكات بهذه المناسبة من مديري الدوائر الحكومية والمؤسسات وأعيان المنطقة الغربية وضباط الشرطة الذين صافحوا سموه مباركين له شهر الرحمة والمغفرة، ومتمنين لسموه موفور الصحة والسعادة، ولقيادتنا الرشيدة ودولتنا العزيزة دوام الخير والمنفعة والعزة.

وعبر المهنئون عن صادق مشاعرهم، داعين الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على دولة الإمارات وهي تنعم في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بالخير والتقدم والازدهار والأمن والأمان.

كما استقبل سموه بعد ذلك الشاعر سيف سالم المنصوري، الفائز ببيرق الشعر، ولقب «شاعر المليون»، للموسم السادس من مسابقة الشعر 2013 / 2014.

وهنأ سموه الشاعر سيف سالم المنصوري، وأثنى على جهوده وأدائه وعطائه الشعري المتفرد، والذي اختتم بتتويجه بالفوز بالمراكز المتقدمة الأولى للمسابقة الشعرية.

من جهته عبر الشاعر المنصوري عن شكره وتقديره لاستقبال سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان له، مشيداً بدعم ورعاية سموه للأنشطة والبرامج الثقافية والتراثية كافة، وتشجيع أبناء الدولة، خاصة المتميزين منهم، على رفع اسم الإمارات في جميع المجالات.

حضر اللقاءين محمد حمد بن عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وسلطان بن خلفان الرميثي مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وأعيان المنطقة الغربية، وكبار المسؤولين.

(المنطقة الغربية - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض