• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

مثلا الإمارات في السباق العالمي

«كونور» و«التون» يتألقان في «أس. دبليو. أس. جونيور»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

شارك الثنائي أليكس كونور وأوليفر والتون في بطولة كأس «أس. دبليو. أس. جونيور 2015»، التي أقيمت مؤخراً في فرنسا، حيث سافرا للمشاركة في مغامرة العمر التي لطالمت انتظراها.

ويعتبر كونور مفاجأة كبيرة في صفوف السائقين الصغار بالإمارات، حيث فاز بلقب «أس. دبليو. أس. جونيور 2014»، وتطور مستواه منذ ذلك الحين ليشارك ضمن فئة «مايكرو» في بطولة الإمارات روتاكس، حيث انتزع إعجاب مجتمع الكارتينج المحلي بسرعته ومثابرته.

وأوضح كونور بعد رجوعه من فرنسا بأنه لم يذهب إلى هناك ليكون تكملة عدد، حيث قال: «طمحت إلى انتزاع اللقب العالمي والعودة بالكأس وحلبة دبي كارتدروم، أنا فخور جداً بتمثيل الإمارات في نهائيات «أس. دبليو. أس» العالمية، التي تعتبر فرصة كبيرة بالنسبة لي». وأضاف: « أتعلم المسارات الجديدة بسرعة ولا استسلم أبداً، كما أني أكملت وفزت ببطولة كأس أس. دبليو. أس. الإمارات جونيور 2014، وأكملت كذلك موسماً في بطولة مايكرو ماكس».

وتألق والتون في بطولة أس. دبليو. أس. جونيور، لا سيما هذا الموسم حيث طور من قدراته بشكل كبير، وكان أصغر السائقين على حلبة الكارت راسينج دو كورميل، لكنه اعتبر السائق الأول في تصنيف أس. دبليو. أس. جونيور على مستوى العالم بفضل عروضه اللافتة حتى الآن خلال هذا العام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا