• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الفارس ريان مور نجم اليوم الثالث لمهرجان رويال اسكوت

«سبيس ايج» لجودلفين بطل «كنج جورج ستيكس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 يونيو 2015

محمد حسن (دبي)

حلق المهر «سبيس ايج» لجودلفين، بإشراف شارلي ابيلباي، وبقيادة موفقة من الفارس وليام بيوك بسباق كنج جورج ستيكس للتكافؤ لمسافة الميل ونصف الميل المخصص للخيول المهجنة الأصيلة في سن ثلاث سنوات، بعد أن استغل كل ياردة (شاردة وواردة) في السباق الماراثوني، وذلك أمس في اليوم الثالث من مهرجان رويال اسكوت الملكي البريطاني.

وانطلق «سبيس ايج» المنحدر من نسل «نيو ابروتش» من الخانة البعيدة (20)، وقام وليام بيوك بالقفز بصورة جيدة من البوابة الإلكترونية، وبدأ يركض من خارج السياج، ويدخل تدريجيا إلى قائمة الخيول في الجانب الآخر من السياج الداخلي قبل أن يقتنص الطليعة بعد ذلك، وينطلق للمقدمة ولم يتنازل عنها حتى خط النهاية، متفوقاً بفارق 1,25 طول عن «سكوتش»، ومسجلاً زمنا قدره 2:29:71 دقيقة.

وتويج الجواد «تريب تو باريس» للاجاردنر بارترنر شيب، وبإشراف ايد دنلوب وبقيادة جراهام بيل بطلاً لسباق كأس اسكوت الذهبية للفئة الأولى، والذي أقيم في الشوط الرابع والرئيس لمسافة 4000 متر، متفوقاً بفارق 1.25 طول عن المرشح الأول «كنج فيشر»، بقيادة ريان مور مسجلاً توقيتا قدره 4:22:61 دقيقة، وعقب ختام الشوط قامت الملكة اليزابيث الثانية بتتويج الأبطال الفائزين.

ومنح المهر «واترلو بريدج»، بإشراف ايدن اوبراين الفارس ريان مور فوزه السادس في المهرجان، حين نال لقب الشوط الافتتاحي لسباق نورفولك ستيكس للفئة الثانية لمسافة ألف متر والمخصص للخيول المهجنة الأصيلة في سن السنتين.

وجاء فوز «واترلو بريدج» خاطفاً وعلى المرشحين الأوائل، حيث تفوق بفارق نصف طول عن «لوج اوت ايلاند» لجودلفين، وبقيادة وليام بيوك، فيما حل ثالثاً «كنج اوف روكس» بقيادة الفارس فرانكي ديتوري، وتمكن البطل من قطع المسافة في 59:98 ثانية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا