• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ألقاها الأمين العام للرابطة المحمدية للعلماء المسلمين بالمغرب

محمد بن زايد يشهد محاضرة حول «صناعة الإنسان في منظومة الوحي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 يوليو 2014

إبراهيم سليم (أبوظبي)

شهد الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في مجلس سموه بالبطين ليلة أمس الأول المحاضرة التي ألقاها فضيلة الدكتور أحمد عبادي الأمين العام للرابطة المحمدية للعلماء المسلمين بالمغرب بعنوان «صناعة الإنسان في منظومة الوحي».

وبدأ المحاضر حديثه بالترحم على الفقيد المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» الذي أسس دولة الإمارات العربية المتحدة.

ووصف الدولة بأنها صرح مبارك تسوده الطمأنينة والاستقرار في الوقت الذي نشاهد فيه الاضطرابات في العديد من الدول، مشيراً فضيلته إلى أن دولة الإمارات نموذج يحتذى على المستوى العالمي لما تحقق من إنجازات في شتى الميادين.

وتوجه فضيلة الدكتور أحمد عبادي إلى الله العلي القدير أن يحفظ صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، فيما وجه الشكر والتقدير للفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على إتاحة الفرصة لإلقاء المحاضرة في مجلس سموه.

وأوضح الدكتور العبادي أن عنوان المحاضرة «صناعة الإنسان في منظومة الوحي» يأتي متوافقاً مع قوله تعالى: « ولتصنع على عيني» وأيضاً «واصطنعتك لنفسي» الواردين في سورة طه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض