• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

جميلة سالم المهيري:

ثقة غالية وحافز لبذل المزيد من الجهود

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 فبراير 2016

دينا جوني (دبي)

أكدت معالي جميلة سالم المهيري وزيرة الدولة لشؤون التعليم العام أن الثقة الغالية التي حظيت بها ضمن التشكيل الوزاري الجديد تشكل دافعاً لها من أجل بذل المزيد من الجهود وحشد الطاقات الإيجابية التي يزخر بها الميدان التعليمي في الدولة، من أجل تحقيق سعادة أبنائنا الطلبة والطالبات ضمن منظومة التعليم العام على مستوى الدولة. ورفعت معاليها أسمى آيات الشكر والعرفان للقيادة الرشيدة متمثّلة في مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وتمتلك معالي المهيري خبرة طويلة تصل إلى عشرين سنة في مجال الإدارة التربوية والتعليم، وعملت على تطوير جهاز رقابة مدرسية متميز لمدارس إمارة دبي من خلال منصبها كرئيس جهاز الرقابة المدرسية في دبي في هيئة المعرفة والتنمية البشرية منذ عام 2006.

وعملت أيضا مديراً تنفيذياً في قرية دبي للمعرفة في الفترة من 2004 وحتى 2008، كما شغلت منصب المدير التنفيذي المسؤول عن قطاع التعليم الخاص في مجلس دبي للتعليم. وكذلك عملت نائباً لمدير إدارة التعليم الخاص في وزارة التربية والتعليم في الفترة من 1995 وحتى 2004. ومعاليها حاصلة على درجة البكالوريوس في الإدارة من جامعة الإمارات العربية المتحدة عام 1990، وتحمل عضوية في مجلس دبي للتعليم ومؤسسة دبي العطاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض