• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تبادل والحضور الحديث حول عدد من الشؤون التراثية والاجتماعية

محمد بن راشد يتقبل تهاني أبناء القبائل برمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 يوليو 2014

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في قصر سموه في زعبيل، مساء أمس، أبناء القبائل الذين قدموا التهاني إلى سموه لمناسبة شهر رمضان المبارك.

فقد تقبل سموه، وإلى جانبه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، التهاني من أبناء القبائل الذين دعوا الله العلي القدير أن يمد في عمر سموه، وأن يتم عليه وقيادتنا الحكيمة نعمة الصحة والسعادة، وعلى شعبنا ودولتنا الحبيبة دوام التقدم والازدهار والاستقرار.

وتبادل صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والحضور الحديث حول عدد من الشؤون التراثية والاجتماعية، خاصة سباقات الهجن العربية التي يرعاها سموه والقيادة المعطاءة في دولتنا، وأهمية الحفاظ على رياضة الأجداد والآباء، لتظل مكوناً أساسياً في المشهد الثقافي الإماراتي، ورمزاً لهويتنا الوطنية والعربية الأصيلة.

وألقيت في المناسبة القصائد النبطية التي تمجد الشهر الفضيل، شهر الرحمة والمغفرة والتسامح، وتشيد بمبادرات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الخيرية والوطنية والإنسانية، والتي توجت في هذا الشهر العظيم بـ«سقيا الإمارات». (دبي -وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض