• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تأجيل البت في استقالة النعيمي

اتحاد اليد يؤيد قرار «العمومية» بإلغاء الأجنبي الثاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 يونيو 2015

رضا سليم (دبي)

اعتمد مجلس إدارة اتحاد اليد قرار الجمعية العمومية غير العادية، بشأن عدم الموافقة على قرار مجلس الإدارة بتسجيل اللاعب الأجنبي الثاني في سجلات الاتحاد في الموسم الجديد، بعدما صوتت 8 أندية على عدم الموافقة على تسجيله، مقابل 4 أندية، وهو ما ترتب عليه إلغاء القرار السابق، تنفيذاً لنتيجة التصويت في الاجتماع الأخير، مع استمرار النظام السابق بالسماح بتسجيل لاعب محترف أجنبي واحد لكل فريق في سجلات الاتحاد للموسم 2015/‏‏2016.

وحضر الاجتماع الدكتور ماجد سلطان نائب رئيس الاتحاد، ومحمد حسن السويدي أمين السر العام للاتحاد، ومحمد راشد طابور المدير المالي، وداود مليح عضو مجلس الإدارة، وعدد من الأعضاء والدكتور سيد سليمان السكرتير الفني للاتحاد.

وناقش الاجتماع استضافة البطولة الآسيوية للرجال التي ستقام خلال الفترة من 13 إلى 26 فبراير 2016، وهي البطولة المؤهلة لمونديال الرجال 2016، وتقدم الاتحاد رسميا إلى الاتحاد الآسيوي للعبة لتنظيم النسخة المقبلة بعد الحصول على موافقة الهيئة العامة للشباب والرياضة، وهي الموافقة المشروطة بعدم تحمل أية أعباء مالية.

كما ناقش المجلس الميزانية التقديرية للاستضافة والخطوات التي تمت مع الاتحاد الآسيوي لكرة اليد، وتكليف كل من الدكتور ماجد سلطان نائب رئيس الاتحاد، ومحمد حسن السويدي الأمين العام، بتولي الملف الخاص بتسويق البطولة مع الرعاة.

يذكر أن الاتحاد الآسيوي للعبة له شروط قاسية في منح الدول استضافة البطولات، من بينها دفع 100 ألف دولار (365000) درهم، كرسم استضافة للبطولة، بخلاف استضافة الحكام واللجنة الفنية بفندق 5 نجوم، بجانب 100 دولار مصروف جيب يومي وتذاكر السفر للحكام على الدرجة السياحية وأعضاء اللجنة الفنية على درجة رجال الأعمال، كما تتحمل الدولة المستضيفة المواصلات والتأشيرات وإقامة اللجان العاملة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا