• الثلاثاء 19 ربيع الآخر 1438هـ - 17 يناير 2017م

تقام ضمن احتفالات اليوم الوطني بنادي الضباط

32 فريقاً في بطولة «شكراً محمد» الكروية بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 يونيو 2015

رضا سليم (دبي)

كشفت هيئة التنمية للإعلام في دبي تفاصيل النسخة الأولى من بطولة «شكراً محمد» لسباعيات كرة القدم، التي تنظمها تحت رعاية الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وبدعم من الإدارة العامة لخدمة المجتمع بالقيادة العامة لشرطة دبي، وتقام نهاية شهر نوفمبر المقبل، ضمن احتفالات اليوم الوطني للدولة، بملعب نادي ضباط شرطة دبي.

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة تفاصيل الحدث الكروي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته بمقر نادي ضباط شرطة دبي أمس الأول، للتعريف بالبطولة ونظامها، وتأتي البطولة تقديراً لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الذي يقدم الكثير للوطن، ويحفز أبناء الإمارات على أن يكونوا في الصدارة بطموح الرقم واحد.

ويشارك في البطولة 32 فريقاً من مختلف المؤسسات والشركات الحكومية، والخاصة والجاليات العربية والأجنبية والجامعات والمدارس، وفتحت اللجنة المنظمة باب التسجيل، والذي يستمر قبل انطلاقة البطولة بشهر، ويسمح لكل فريق بتسجيل 10 لاعبين، وسيتم إجراء قرعة للبطولة لتقسيم الفرق إلى 8 مجموعات تضم كل مجموعة 4 فرق، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور الستة عشر، والذي سيقام بنظام خروج المغلوب حتى المباراة النهائية.

ورصدت اللجنة المنظمة جوائز مالية كبيرة للنسخة الأولى للبطولة، بالإضافة إلى الكؤوس والميداليات ودروع تذكارية لكل الفرق والشركات المساهمة والراعية للبطولة.

وقال الدكتور مروان العجمي، المدير التنفيذي لعمليات التنمية للإعلام في دبي: «النسخة الأولى للبطولة تأتي تقديراً للقيادة الرشيدة على ما تقدمه من جهد من أجل شعبنا، وفي مقدمتهم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ونقدمها إهداء لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تقديراً لما حققه سموه من إنجازات عملاقة وقياسية، محل إعجاب وتقدير العالم، وهو القدوة لكل من عرفه، وليس في قاموسه كلمة مستحيل، سلاحه العزيمة العالية، الحياة عنده سلسلة من التحديات.

وأضاف: «مبادرة التنمية للإعلام، والتي ترعاها الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ودعمتها شرطة دبي، تهتدي وتقتدي بنهج سموه، هذا ما دفعنا إلى تقديم البطولة كفعالية مجتمعية رياضية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا